بالفيديو.. كيف استفاد إيفرتون من خبرة بارى؟.. وروح تشيلسى تعود

السبت، 16 يناير 2016 08:51 م
بالفيديو.. كيف استفاد إيفرتون من خبرة بارى؟.. وروح تشيلسى تعود جاريث بارى امام تشيلسى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشيلسى واصل نتائجه السلبية بعدما تعادل على ملعبه "ستامفورد بريدج" أمام ضيفه إيفرتون بنتيجة 3/3 ضمن الجولة 20 من الدورى الإنجليزى الممتاز، ليظل الخوف ملازما لقلوب مشجعى البلوز الذى يقترب كل جولة من الهبوط، حيث يحتل المركز 14 برصيد 24 نقطة فقط.

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز الملاحظات من هذه المباراة المجنونة:

الروح القتالية للبلوز:


إيفرتون تقدم مرتين على تشيلسى لكن اللاعبين لم يستسلموا حتى اللحظة الأخيرة مما يدل على استعادة الروح القتالية للاعبى البلوز، لكن يظل الأداء هو العائق الأول للفريق من أجل استعادة الانتصارات والهروب من منطقة الهبوط.

ستونز يواصل التألق:


ظهر المدافع الشاب جون ستونز مع فريقه إيفرتون فى هذه المباراة بمستوى أكثر من رائع ليواصل اللاعب الشاب الإبهار أمام جميع المنافسين، ويظل أحد أفضل المواهب الشابة فى إنجلترا خلال المواسم الأخيرة، وهذا الأداء يجعل مسألة استمرار اللاعب فى التوفييز خلال الموسم القادمة أمرا صعبا.

اليوم السابع -1 -2016

خسارة ماتيتش:


كل مباراة يشارك فيها نيمانيا ماتيتش مع تشيلسى يظهر فيها اللاعب بمستوى سىء، بعدما كان اللاعب الموسم الماضى أحد أهم أسباب فوز البلوز بالدورى الإنجليزي، لكنه الآن أصبح عبء على زملائه، فاللاعب لا يفسد هجمات ولا يبنى هجمات بل أصبح بلا قيمة فى منطقة الوسط.

عودة فابريجاس:


هذه المرة الأول لفابريجاس التى يسجل ويصنع فيها أهداف فى مباراة واحدة فى الدورى الممتاز منذ ديسمبر 2014 ضد ستوك، مما يدل أن اللاعب أصبح على الطريق الصحيح من أجل عودته للتألق من جديد.

خبرة بارى:


إيفرتون فرض السيطرة على منطقة وسط الملعب طوال المباراة بفضل خبرة جاريث بارى الذى قدم مباراة رائعة رغم تجاوزه سن 34 عاما، حيث استغل اللاعب خبرته فى إحكام السيطرة على لاعبى البلوز بالإضافة إلى تمريراته التى كانت تبدأ الهجمات للتوفيز بطريقة صحيحة مما أراح لاعبى فريقه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة