والدة ضحية مصحة الهرم: مديرو المصحة عاملوا ابنى بتعسف وعالجوه بشكل خاطئ

الثلاثاء، 12 يناير 2016 06:02 م
والدة ضحية مصحة الهرم: مديرو المصحة عاملوا ابنى بتعسف وعالجوه بشكل خاطئ صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد أبو الحسب رئيس النيابة، إلى أقوال والدة "شريف سعد" 31 سنة، الشاب الذى توفى داخل مصحة لعلاج الإدمان بمنطقة هضبة الأهرام، نتيجة تعاطيه جرعة زائد من المواد المخدرة.

وقالت والدة المجنى عليه فى تحقيقات النيابة، التى باشرها المستشار عمرو عماد وكيل أول النيابة، إن ابنها كان يعانى من ورم بالقدم أدى إلى بترها، وأنه نتيجة لذلك كان يتعاطى مسكنات وعقاقير مخدرة دفعته للإدمان، وحينما قرر التعافى منها، توجه إلى المصحة المذكورة بمنطقة حدائق الأهرام بعد أن أرشده إليها أحد الأطباء، وهناك تقابل مع المسؤلين وحددوا تكلفة العلاج بـ2500 جنيه نظير الإقامة والعلاج.

وأضافت أن مشرف المصحة كان يتقاضى مبالغ مالية من أسر المرضى، ويتعامل بشكل تعسفى مع ذويهم بحجة علاجهم، وأن ابنها "شريف" طلب منها عدم الذهاب للمصحة عدة مرات نتيجة لسوء معاملتهم له ومعاجلته بشكل خاطئ، إلى أن توفى فى 10 يناير الجارى.

وكان اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغًا من سيدة اتهمت فيه مسئولى مركز لعلاج الإدمان بحدائق الأهرام فى التسبب فى وفاة نجلها، أثناء تلقيه علاج الأدمان داخل المصحة، واتهمت مسئولى المركز بالإهمال الذى تسبب فى وفاة ابنها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة