7 مشاهد محفورة فى الذاكرة من تتويج ميسي بالكرة الذهبية.. سقوط مشجع بسبب رونالدو.. بذلة بوجبا تخطف الأضواء.. البرازيلى فيندل ليرا يبكى بعد صعوده على المسرح.. وغياب أفضل مدرب فى العالم

الثلاثاء، 12 يناير 2016 01:11 ص
7 مشاهد محفورة فى الذاكرة من تتويج ميسي بالكرة الذهبية.. سقوط مشجع بسبب رونالدو.. بذلة بوجبا تخطف الأضواء.. البرازيلى فيندل ليرا يبكى بعد صعوده على المسرح.. وغياب أفضل مدرب فى العالم ميسى لحظة التتويج بالكرة الذهبية
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الإسبانى، لم يدع مجالاً للشك بأنه الأفضل فى العالم، حيث تم اختياره للتتويج بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة فى تاريخه متفوقًا على البرتغالى كريستيانو رونالدو، والبرازيلى نيمار دا سيلفا.

وشهد حفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الذى أقيم فى قاعة "كونجرس هاوس" بمدينة زيورخ السويسرية، العديد من اللقطات التى ستكون محفورة فى ذاكرة كل من شاهد الحفل، ونستعرضها فى التقرير التالى:

سقوط المشجع:


حاول أحد المشجعين تخطى حاجز الأمن خارج مقر الحفل من أجل التقاط صورة مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لكن المشجع سقط بطريقة طريفة جعلت الدون يضحك على هذه اللقطة، ليعود المشجع إلى مكانه بأمر من الأمن.


بدلة بوجبا:


ظهر الفرنسى بول بوجبا، نجم وسط يوفنتوس الإيطالى ومنتخب الديوك، فى الحفل مرتديًا بذلة ذات ألوان غريبة للغاية، ليتقمص دور النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، الذى عكف على حضور الحفل ببدلات غريبة خلال الأعوام الماضية، وتعرض بسببها لسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، وحرصت والدة اللاعب على مؤازرته والحضور معه للحفل.

غياب إنريكى:


شكل غياب الإسبانى لويس إنريكى، المدير الفنى لبرشلونة، الحدث فى الحفل، حيث توج بجائزة أفضل مدرب فى العالم، لكنه لم يحضر لتسلم الجائزة رغم أن كل التوقعات كانت تشير إلى تتويجه باللقب على حساب خورخى سامباولى، المدير الفنى لتشيلى، وبيب جوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ.


سيلفى المُقدم:


وحرص الممثل نيسبت، مقدم الحفل، على التقاط صورة "سيلفى" مع النجم الأفضل فى عالم كرة القدم لعام 2015 على مسرح قاعة "كونجرس هاوس" فى لقطة أثارت ضحكات كل المتواجدين فى الحفل.


تياجو وأنتونيلا:


انزعج تياجو نجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، من الصوت العالى لموسيقى الحفل، حيث حاولت أمه أنتونيلا التقليل من الصوت بضمه بين أحضانها أمام عدسات الكاميرات.


دموع ليرا:


لم يستطع البرازيلى فيندل ليرا، لاعب جويانو، تمالك نفسه بعدما توج بجائزة "بوشكاش" كأفضل هدف فى عام 2015 فى مباراته ضد أتليتكو جو فى الدورى البرازيلى، حيث انهمر فى البكاء عقب الصعود على المسرح.


قبلة النصر:


لم يحصل ميسى على جائزة الكرة الذهبية فقط فى حفل الفيفا، لكنه توج جوائزه فى العام بقبلة من زوجته أنتونيلا عقب الإعلان عن تفوقه على رونالدو ونيمار دا سيلفا.

لحظة تتويج ميسى بجائزة الكرة الذهبية

Posted by Cairokora on Monday, January 11, 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة