بالصور..رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير الامتحانات..ويؤكد حظر التدريس بالملازم

الإثنين، 11 يناير 2016 01:19 م
بالصور..رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير الامتحانات..ويؤكد حظر التدريس بالملازم رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير الامتحانات
كتب وائل ربيعى – هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى بعدد من الكليات، من بينها كلية الآداب ومجمع قاعات الامتحانات بالحرم الجامعى.

واطمأن نصار، خلال جولته، التى رافقه خلالها الدكتور محمد عثمان الخشت، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على تجهيز قاعات الامتحانات وتوفير متطلبات الراحة للطلاب، وإعداد القاعات الخاصة بذوى الاحتياجات والمكفوفين.

وتحدث رئيس جامعة القاهرة مع الطلاب الذين كانوا يؤدون الامتحان سواء بكلية الآداب أو بقاعات الامتحانات، مؤكدا لهم أن إدارة الجامعة تتابع أى شكوى تتعلق بالامتحانات فى وقتها، كما اطمأن على تواجد الأساتذة خلال الامتحانات، وأكد للأساتذة المتواجدين على ضرورة السرعة فى تداول أوراق إجابات الطلاب بين المصححين لإعلان النتائج تباعاً فى الكليات.

وقال الدكتور جابر نصار، على هامش جولته، إنه سيتم حظر التدريس بالملازم ومنع دخولها نهائياً بكليات الجامعة ابتداءً من العام المقبل، على أن تقوم الأقسام العلمية بتحديد كتب مرجعية للطلاب.

وتشهد امتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة القاهرة هدوءا تاما ولم تحدث أى أعمال تعوق سيرها، وانتظمت فى جميع الكليات بعد أن وفرت الكليات كل الضوابط الخاصة بها.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة