"الكرة الذهبية".. الثلاثى المرشحون لجائزة الأفضل يتحدثون قبل ساعة من الإعلان عن بطل عام 2015.. "ميسى": المونديال أهم من الإنجازات الفردية.. "رونالدو" يؤكد أحقيته بالفوز.. و"نيمار" يكشف سر موهبته

الإثنين، 11 يناير 2016 06:50 م
"الكرة الذهبية".. الثلاثى المرشحون لجائزة الأفضل يتحدثون قبل ساعة من الإعلان عن بطل عام 2015.. "ميسى": المونديال أهم من الإنجازات الفردية.. "رونالدو" يؤكد أحقيته بالفوز.. و"نيمار" يكشف سر موهبته ميسى ونيمار ورونالدو فى المؤتمر الصحفى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الثلاثى المرشحون لجائزة الكرة الذهبية فى مؤتمر صحفى منذ قليل، قبل ساعة من الإعلان عن الفائزة بلقب الأفضل فى العالم لعام 2015 فى حفل يقام فى السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين، فى قاعة "كونجرس هاوس" بمدينة زيورخ السويسرية.

الجوائز التى ستُعْلَن فى هذه الليلة، هى أفضل لاعب ولاعبة فى العالم، ومدرب العام للرجال والسيدات، وجائزة بوشكاش لأفضل هدف، وجائزة اللعب النظيف بالإضافة إلى التشكيل المثالى للسنة.

ميسى يتحدث عن الكرة الذهبية


أكد الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسى، نجم برشلونة الإسبانى، أنه عاش العديد من اللحظات الخاصة جدا فى عام 2015، طغى عليها الفرح والاحتفال بمختلف البطولات، مشددا أنه لا يمكن أن يختار منهم اللحظة الأبرز لأن كلها كانت مميزة.

وأضاف ميسى أن التواجد فى القائمة النهائية أمر عظيم وممتع سواء فى حالة الفوز بالجائزة أو لا.

وردا على سؤال حول تحقيق 5 كرات ذهبية أو كأس العالم، قال البرغوث "سؤال صعب، لكن الأبرز كأس العالم، دائما ما أقول أن البطولات الجماعية أهم دائما من الفردية، وكأس العالم هى أقصى إنجاز يتطلع أى لاعب للوصول إليه"، مشيرا إلى أنه حقق جميع أهداف فى العام الماضى بالتتويج بمختلف البطولات.

وأشار ميسى إلى فخره الكبير بما حققه من بطولات وإنجازات مختلفة، موضحا أن أصعب شيئ هو الفوز بشئ تم تحقيقه من قبل، وتواجده فى حفل الكرة الذهبية للمرة التاسعة يعتبر أمر مدهش للغاية.

وأكد البرغوث الأرجنتينى أن نيمار ليس خليفته ولا يعتبر خليفة لأحد، موضحا أنه لاعب عظيم وصديق رائع، وسيبقى نفسه وسيستمر فى التطور للأفضل دائما، مشددا على دور زملاؤه الكبير فى أن يكون الأفضل دائما، لأن بدونهم لا يوجد شيئ ممكن.

وأوضح ميسى أنه لا يحسد رونالدو على شيئ لأنها صفة قبيحة، لكن كريستيانو لاعب رائع ويتمتع بالعديد من الصفات التى يتمناها أى لاعب.

رونالدو يتحدث عن الكرة الذهبية


عبر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد عن سعادته البالغة لتواجده مرة جديدة فى حفل الكرة الذهبية "بالون دور"، والمنافسة على الحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم للمرة الرابعة فى تاريخه.

قال رونالدو :"احساس رائع جدا أن أتواجد هنا مرة أخرى.. التواجد هنا 8 مرات ليس من قبيل الصدفة فالموهبة بدون العمل الجاد لا تساوى شىء.. أنا أقوم بعملى على نحو جيد وأسعى دائما لأكون الأفضل".

ألمح رونالدو إلى أحقيته فى التتويج بالجائزة قائلا: "أحاول دائما الحفاظ على مستواى لأنى أحب لعب كرة القدم واستمتع بذلك جدا وأستمتع أيضا بكسر الأرقام القياسية مع ريال مدريد فى الليجا ودورى أبطال أوروبا.. أعلم أنى لم أفز بأى لقب طوال العام ولكن على المستوى الشخصى أنا فخور جدا بنفسى لأنى قدمت مستويات جيدة".

وردا على سؤاله من أحد الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعى حول تفضيله ارتداء الرقم 7، قال الدون: " أفضل هذا الرقم لأنى كنت أرتديه منذ بداية مسيرتى فى مانشستر يونايتد وهو رقم يمنحنى حظ جيد.. كما أنه تحول لعلامة تجارية "CR7".

وتعليقا على منافسة النجمين ميسى ونيمار قال رونالدو: "هذا شىء لا يفاجئنى بأن أجد ميسى ونيمار هنا لأنهما رائعين ولن أتفاجئ إذا فاز أيا منهما بالجائزة".

ورد رونالدو عن سؤاله حول فضيحة الفساد التى هزت أرجاء الفيفا فى 2015 ومدى تأثيرها عليه كلاعب محترف، قائلا: "لا أحب الحديث فى هذا الأمر.. ولكن عامةَ هذا شىء غير جيد بالطبع.. ليس على مستوى كرة القدم فقط ولكن فى الحياة عموما فهذا شىء سىء".

نيمار يتحدث عن الكرة الذهبية


أكد البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة، أن تواجده فى حفل الكرة الذهبية أمرا لن ينساه فى حياته، مشيرا إلى أن وجوده بجانب لاعبان رائعان، أتمنى أن أعود مرة أخرى وأن يستمر فريقى بالفوز لكى أعود هنا.

وتحدث نيمار فى المؤتمر الصحفى الذى يسبق إعلان الفائزة بجائزة أفضل لاعب فى العالم، قائلا: "أنا فعلا سعيد جدا بهذه النتائج سواء البطولات أو الأهداف التى سجلتها لحد الآن، وأود شكر زملائى عليها، ليو والبقية".

وردا على سؤال عبر "تويتر" مراوغاتى أتدرب عليها أم هى موهبة؟، قال: "هى موهبة بالبداية لكن التدريب الكثير والعمل عليهم هو الأهم".

نيمار رد بكلمة "شكرا يا صديقى" ردا على إطراء ميسى عليه، حيث قال البرغوث: "نيمار خليفتى؟ لا لا هو ليس خليفتى ولا خليفة أى أحد هو سيبقى نفسه وسيستمر هكذا وينمو أكثر.. بجانب أنه لاعب مدهم هو صديق رائع".

"لا أعلم إذا كنت بمستواهم أو لا، أحترمهم جدا لذلك هو فخر كبير أن أكون هنا بجانبهم"، بهذا التصريح رد نيمار على سؤال: "هل أنا بنفس مستوى ميسى وكريستيانو؟".

يذكر أن ميسى يتنافس على جائزة الكرة الذهبية، مع الثنائى، نيمار دا سيلفا مهاجم البارسا، والبرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لريال مدريد الإسبانى.

وستكون قناة "beINsports" الإخبارية القناة الناقلة للحفل حصريا فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما يُقدم "اليوم السابع" بثا مباشرا للحفل على الرابط التالى


من الأحق بالكرة الذهبية؟
ميسي
نيمار
رونالدو
Poll Maker



أخبار متعلقة


الكرة الذهبية .. ملف تفاعلى.. 10 أرقام مثيرة قبل الإعلان عن بطل 2015

الكرة الذهبية.. 5 نجوم تحتل لوحة الشرف آخر 10 سنوات

بالفيديو.. 25 "هاتريك" من توقيع ميسى فى الليجا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة