أحمد كريمة مهاجما الإخوان: يلبسون الحق بالباطل..والتظاهر فى 25 يناير جريمة

الإثنين، 11 يناير 2016 02:15 م
أحمد كريمة مهاجما الإخوان: يلبسون الحق بالباطل..والتظاهر فى 25 يناير جريمة الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف بيانات الإخوان التى تستشهد فيها الجماعة بآيات قرآنية لترجيح كفة آرائها، وقال "كريمة" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"من المأثورات فى التاريخ الدينى "أخوف شىء رجال علماء بالقرآن سليطو اللسان يضعون الآيات القرآنية والأحاديث النبوية فى غير موضعها من أجل التدليس على الناس".

وأضاف "كريمة" :" قد حذر من هذا المسلك المعوج الذى انتهجه الخوارج عبد الله بن عمر عندما قال "إنهم انطلقوا إلى آيات نزلت فى الكفار فجعلوها على المسلمين"، مضيفاً:"معروف أن جماعات العنف الكفرى والمسلح تلبس الحق بالباطل من أجل مصالحهم التى تخصهم".

وهاجم "كريمة" التظاهر فى 25 يناير، واصفا إياها بأنها دعاوى منحلة تتمسح بالقرآن الكريم زورا وبهتانا، مضيفاً:" دعوة الخروج على النظام العام للدولة جريمة".

وكانت هيئة "إخوانية" بالخارج، أصدرت اليوم الاثنين، بياناً تحرض خلاله على التظاهر خلال الفترة المقبلة، وبالأخص يوم 25 يناير المقبل، معتبرة التظاهر فى هذا اليوم ضد الكفار.

وتخلل البيان الصادر عن "هيئة علماء المسلمين المصريين بالخارج" التابعة للإخوان عددا من الآيات القرآنية التى أسقطتها على الواقع الحالى، معتبراً أن التابعين للإخوان هم الحق والمعارضين لهم أهل الباطل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة