مدير فندق "أمارنت" للنيابة: مسلحون هاجمونا وأطلقوا النار وأثاروا فزع السياح

الأحد، 10 يناير 2016 02:22 م
مدير فندق "أمارنت" للنيابة: مسلحون هاجمونا وأطلقوا النار وأثاروا فزع السياح جانب من الهجوم على فندق الهرم - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة العمرانية، برئاسة المستشار محمد أبو زينة، إلى أقوال مدير فندق "أمارنت" بالهرم، والذى تعرض لإطلاق نيران من قبل مسلحين، ما تسبب فى تهشم زجاج واجهات الفندق وعدد من السيارات المتواجدة بمحيطه.

وقال "سعيد. ا" مدير الفندق خلال التحقيقات، إنه فى اليوم السابق ليوم الواقعة حدثت مشادة بين "شريف. ص" صاحب مطعم، وأمن الفندق، وتم خلالها القبض على المتهم نتيجة حيازته سلاح نارى، وأحيل للنيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأنه صباح يوم الواقعة فوجئ بما يقرب من 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وأطلقوا النيران على الفندق وفروا هاربين ما أثار فزع السياح.

وأضافت التحقيقات، أنه تم القبض على أحد المتهمين فى الواقعة ويدعى "إبراهيم.ع" الشهير بـ"إبراهيم الأبيض" وصدر قرارا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وحددت تحريات المباحث التكميلية أسماء 3 أشخاص آخرين وجارى إصدار أمر بضبطهم وإحضارهم، وأشارت التحقيقات أن دافع المتهمين لارتكاب الجريمة هو الانتقام لصديقهم الذى سبق وأن تم ضبطه بعد تشاجره مع الأمن.

على جانب آخر، جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس المتهم "شريف. ص" صاحب المطعم، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة أسلحة نارية.

وكشفت معاينة النيابة عن تهشم زجاج واجهة الفندق، وزجاج 3 سيارات وأتوبيس سياحى من المتواجدين بمحيط الفندق، وطلبت النيابة تقرير المعمل الجنائى، وتحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

واستمعت النيابة لأقوال عدد من العاملين بالفندق، والذين أفادوا فى التحقيقات، أن مشاجرة نشبت بين أحد مرتادى الفندق والأمن على إثرها تم تسليمه لقوات الأمن، وأنهم فوجئوا صباح يوم الواقعة بقيام ما يقرب من 5 أشخاص مجهولى الهوية بمهاجمة الفندق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة