بالصور.. أسوان تتزين وتتجمل لاستقبال رئيس الوزراء فى افتتاح متحف النيل

الأحد، 10 يناير 2016 12:23 م
بالصور.. أسوان تتزين وتتجمل لاستقبال رئيس الوزراء فى افتتاح متحف النيل تجميل شوارع أسوان لاستقبال المهندس شريف إسماعيل
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تزينت شوارع أسوان وتجملت الحدائق والميادين، صباح اليوم، الأحد، تزامناً مع زيارة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء وسفراء دول حوض النيل، لمدينة أسوان، لافتتاح متحف النيل والمركز التكنولوجى بديوان عام محافظة أسوان.

وشهد طريق كورنيش النيل، رفع أعلام مصر وأعلام محافظة أسوان، بجانب تشجير الطرق والتأكيد على تركيب لمبات بالأعمدة، وتزيين منتصف الطرق بالورود، ورفع القمامة المتراكمة بالشوارع، وهو الأمر الذى لم تشهده مدينة أسوان منذ سنوات مضت.

وشهدت مدينة أسوان، تسيير دوريات أمنية مكثفة بالشوارع والطرق الرئيسية، بجانب غلق الطريق المؤدى إلى ديوان عام محافظة أسوان من الجهتين الشرقية والغربية، قبل افتتاح رئيس مجلس الوزراء للمركز التكنولوجى بديوان عام المحافظة.

وأكد اللواء عمر ناصر، مدير أمن أسوان، أنه تم الانتهاء من وضع خطة أمنية متكاملة لتأمين مجلس الوزراء بالاستعانة بالقوات الخاصة وقوات من الجيش والشرطة، مشيراً إلى أنه تم الاعتماد على خطة "الوقاية خير من العلاج".

وفى الوقت ذاته، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط إخوانى يدعى "عصمت.م.م" 41 سنة، حاصل على دبلوم تجارى، مقيم دائرة قسم أول أسوان، وذلك لانتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية والاشتراك فى التظاهرات المحرضة على العنف وإثارة الفوضى، وتحرر المحضر رقم ( 59) إدارى مركز أسوان لسنة 2016.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة