محافظ أسوان يكرم شباب وفتيات كلابشة لجهودهم فى المعسكر التطوعى

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015 05:59 م
محافظ أسوان يكرم شباب وفتيات كلابشة لجهودهم فى المعسكر التطوعى محافظ أسوان مصطفى يسرى
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اليوم محافظ أسوان مصطفى يسرى، تكريم المشاركين من شباب وفتيات مدينة كلابشة، تقديرا لجهودهم الفعالة والإيجابية من خلال المشاركة فى المعسكر التطوعى لنظافة وتجميل وتشجير مدينتهم.

جاء التكريم من قبل المحافظ بعد قيام طه حسين رئيس مدينة كلابشة بعرض تقرير عن فعاليات المعسكر الذى تم تنظيمه على مدار ثلاثة أيام.

وصرح طه حسين رئيس مدينة كلابشة بأنه بناء على توجيهات محافظ أسوان لرؤساء المراكز والمدن للقضاء على مشكلة النظافة العامة بأفكار مبتكرة وجديدة للتخلص السريع من القمامة والمخلفات والتراكمات بمشاركة وتحفيز المبادرات الشبابية والجمعيات الأهلية والمجتمع المدنى والشركات.

وأوضح رئيس مدينة كلابشة بأن المعسكر تم دعمه بمعدات النظافة والعاملين بالوحدة المحلية للمدينة وبمشاركة من شباب وفتيات بأعمار سنية تتراوح ما بين 9 إلى 16 سنة، حيث تضمنت أعمال المعسكر رفع تراكمات القمامة وتقليم الأشجار ورفع مخلفاتها، بجانب دهان البلدورات لخلق بيئة نظيفة.

وأضاف طه حسين بأن أعمال المعسكر شملت فى اليوم الأول تجميل ودهان بلدورات الشارع الرئيسى أسوان / القاهرة الزراعى، بداية من نقطة مرور كلابشة وحتى منطقة إسكان منخفض التكاليف، وأيضاً تجميل ونظافة ورفع المخلفات بداية من نقطة شرطة كلابشة وحتى شارع (5)، وفى اليوم الثانى تم تجميل وتنظيف شوارع المدينة ودهان البلدورات الموجودة على أطراف شوارع المدينة، وفى اليوم الثالث تم نظافة مجمع المصالح الحكومية وقطاع المدارس المختلفة، بالإضافة إلى تقليم الأشجار وتجميلها داخل الحدائق بالطريق الزراعى أسوان / القاهرة.
اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة