كيت وينسلت تؤكد: فيلم ستيف جوبز يمس حياة كل فرد وليس ستيف فقط

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 08:02 م
كيت وينسلت تؤكد: فيلم ستيف جوبز يمس حياة كل فرد وليس ستيف فقط كيت وينسلت
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النجمة العالمية كيت وينسلت إنه رغم أن فيلم ستيف جوبز يحكى السيرة الذاتية له، وتدور أحداثه فى أواخر الثمانينات وفى التسعينات إلا أن هذا العمل يمس حياة كل فرد فى وقتنا الحالى، ويتطرق الفيلم إلى طريقة التعامل مع المشكلات الحياتية التى نتعرض لها جميعا.

وأضافت "إذا نظرنا إلى أطفالنا حاليا ندرك ما الذى قدمه جوبز للبشرية فيستطيع الأطفال بمجرد لمس شاشة صغيرة الوصول إلى كم هائل من المعلومات، وهو أمر مقلق ولكنه رائع فى الوقت نفسه، فأنا عمرى 39 عاما، ومازلت أتذكر التليفونات الدوارة القديمة أى أن وجود هذه التليفونات لم تكن منذ زمن بعيد".

تم عرض فيلم ستيف جوبز مؤخرا ضمن فعاليات الدورة الـ72 من مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى، والتى من المقرر أن تختتم فعالياتها فى 12 سبتمبر الجارى، وحظى الفيلم بالكثير من الإشادات النقدية.

الفيلم شارك فى الدورة الـ42 من مهرجان telluride للفيلم الذى أقيمت فعالياته من 4 وحتى 7 سبتمبر الجارى فى الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن يشارك فى مهرجان New York Film Festival بالولايات المتحدة الأمريكية فى شهر أكتوبر المقبل وفى مهرجان BFI London Film Festival فى بريطانيا فى نفس الشهر.

ويشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب كيت وينسلت كل من مايكل فاسبندر وسيث روجن وسارة سنوك وجيف دانيلز ومايكل ستاهلبرج وآدم شابيرو، ومن تأليف والتر إيزاكسون وآرون سوركين، ومن إخراج دانى بويل.

يشار إلى أن ستيف جوبز توفى فى 5 أكتوبر 2011 وهو المؤسس لشركة أبل والرئيس التنفيذى لشركة بيكسار وعضو مجلس إدارة شركة والت ديزنى، وساهم فى صنع وتسويق أجهزة الكمبيوتر"الماكنتوش" بأنواعها، وكان له الفضل فى إطلاق العديد من الأجهزة منها "الآيبود" و"الآيفون" و"الآى باد".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة