الهيئة العامة للاستعلامات تبرز نشاط الرئيس المكثف خلال شهر أغسطس

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 06:34 م
الهيئة العامة للاستعلامات تبرز نشاط الرئيس المكثف خلال شهر أغسطس الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استحوذ نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال شهر أغسطس الماضى، على اهتمام الهيئة العامة للاستعلامات، التى نشرت عبر موقعها الإلكترونى تقريرًا شاملاً عن نشاط الرئيس خلال هذا الشهر.

وقال تقرير الهيئة: "نشاط رئاسى مكثف خلال شهر أغسطس 2015.. حالة من الزخم تم رصدها لما شهده الشهر الماضى من لقاءات واجتماعات وزيارات وقرارات للرئيس عبد الفتاح السيسى.. فكانت اجتماعاته مع مسئولين مصريين، بهدف متابعة الأداء الحكومى والوقوف على ما يتم تحقيقه من تقدم وإنجاز فى المشروعات المختلفة، بالإضافة إلى توفير احتياجات المواطن المصرى اليومية".

وكان الافتتاح الأسطورى لقناة السويس الجديدة فى السادس من أغسطس فى أجواء احتفالية كبيرة بحضور ملوك ورؤساء وزعماء ومسؤولين من مختلف دول العالم أبرز أحداث الشهر الماضى، فيما كان تصديق الرئيس على قانون مكافحة الإرهاب، وقراره بتشكيل اللجنة العليا للانتخابات، أبرز القرارات الجمهورية خلال شهر أغسطس.

وتدعيمًا لدور مصر الخارجى، وشرحًا وتوضيحًا لسياستها فى القضايا المختلفة، جاءت استقبالات الرئيس السيسى للعديد من الوفود والمسئولين من دول العالم المختلفة خلال أغسطس 2015، ليتوج ذلك الدور بزيارة هامة إلى موسكو ولقائه الرئيس الروسى فيلاديمير بوتين خلال الفترة من 25 -27 أغسطس 2015، وتهدف هذه الزيارة وغيرها من الجولات الخارجية إلى دعوة المستثمرين للعمل والاستثمار فى مصر بما يساهم فى توفير فرص العمل وتشغيل الشباب.

http://www.sis.gov.eg/Ar/Templates/Articles/tmpArticles.aspx?CatID=7005#.Ve8Dqvmqqkp








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة