التبرعات مش بس فلوس.. لو عندك قصص كلم "سبيل" هيوصلوها لأطفال المستشفيات

الإثنين، 07 سبتمبر 2015 09:10 م
التبرعات مش بس فلوس.. لو عندك قصص كلم "سبيل" هيوصلوها لأطفال المستشفيات فريق عمل "سبيل"
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك الآلاف من طرق الخير غير المعروفة وغير المألوفة، التى يمكن أن تسهل علينا مساعدة الآخرين وتحول أشياء لا نستخدمها فى حياتنا إلى مصدر سعادة يحتاجها الآخرون بشدة، وهذا ما تحاول مجموعة "سبيل" الشبابية تنفيذه فى حملة جديدة لتوصيل القصص إلى أطفال المستشفيات، وتحديدا إلى الأطفال الذين يقضون أوقات أطول للعلاج بها .

وتقول رنا أبو عمرة، من مؤسسى المجموعة، لليوم السابع، هذه المبادرة تعتبر أول مبادرات "سبيل" الاجتماعية، وهدفها توزيع كتب وقصص على الأطفال الموجودين فى المستشفيات لفترات علاج طويلة حيث يقرأ المرافقون لهم حكايات وقصص حتى يهونوا عليهم فترات التعب والعلاج التى تمتد لشهور، وفكرة المبادرة أنه لو كل شخص يمتلك قصص للأطفال ولا يحتاجها وحالتها جيدة أو أراد شراء قصص جديدة سنجمعها منه ونسلمها للأطفال.

وتتابع: فى أول مشروع للمبادرة سنذهب يوم الجمعة 18 سبتمبر لزيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 فرع طنطا وسنقدم لهم القصص والهدايا والكتب اللى جمعناها بشرط أن تكون حالتها جيدة، وهناك كتب أطفال جيدة ومسلية وسهل شرائها من المكتبات.

وتعتبر مساحة المستشفى بالنسبة للأطفال المقيمين للعلاج لمدة طويلة فى فرع طنطا من 20-25 سريرا، وتتراوح أعمارهم من 5-13، ويمكن للجميع التواصل مع المبادرة من خلال صفحتهم على الفيس بوك والتى تحمل اسم "سبيل".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة