الجبلاية تضع حدًا لأزمة أحمد الشيخ.. لجنة التظلمات تلغى العقوبة.. الأهلى: القرار "معيوب" وسندرسه..الزمالك: سحبنا الشكوى تطبيقا لمبدأ "العفو عند المقدرة"..والدرجلى: قبلنا تنازل الأبيض بعد تصالح القطبين

الخميس، 03 سبتمبر 2015 07:11 م
الجبلاية تضع حدًا لأزمة أحمد الشيخ.. لجنة التظلمات تلغى العقوبة.. الأهلى: القرار "معيوب" وسندرسه..الزمالك: سحبنا الشكوى تطبيقا لمبدأ "العفو عند المقدرة"..والدرجلى: قبلنا تنازل الأبيض بعد تصالح القطبين أحمد الشيخ
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت لجنة التظلمات باتحاد الكرة، إلغاء إيقاف أحمد الشيخ لاعب الأهلى الجديد بداعى التوقيع لناديين كما تم إلغاء الغرامة المالية، أيضا والمقدرة بـ 133 ألف جنيه، بعدما سبق وقررت لجنة شئون اللاعبين بالجبلاية إيقاف اللاعب 4 شهور وتغريمه 133 ألف جنيه.

قرار لجنة التظلمات وضع حدا للأزمة التى كانت مثار جدل واسع فى الشعر الرياضى على مدار الفترة الماضية منذ أن قررت لجنة شئون اللاعبين ايقاف اللاعب وتغريمه ماليا وهو ما ترتب عليه قرار مجلس إدارة الأهلى بمقاطعة أنشطة اتحاد الكرة المحلية سواء دورى أو كأس لحين الحصول على حقه باعتبار أن لجأ الى الطرق القانونية فى التعاقد مع اللاعب.

من جانبه، انتقد محمود علام المدير التنفيذى للنادى الأهلى قرار لجنة التظلمات الذى الغى عقوبة ايقاف أحمد الشيخ صانع العاب الفريق وكذلك الغاء العقوبة المالية، مؤكدا أن قرار اللجنة "معيوب" لأن منطوق الحكم يقول قبول التظلم وإلغاء العقوبة ولكن تم إضافة جملة فيها مجاملة صارخة لبعض الأطراف وهى انقضاء الدعوة بالتصالح وهو الأمر الذى لم يحدث مطلقاً مع إدارة الزمالك.

وأضاف علام أن مجلس إدارة النادى سيصدر قراره النهائى بشأن العودة من جديد للمشاركة فى مسابقات الجبلاية من عدمه فى اجتماع بعد غد السبت.

وأكمل عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، إن مجلس الإدارة سيناقش فى اجتماعه المقرر له بعد غد السبت قرار العودة للمشاركة فى الأنشطة المحلية التى ينظمها اتحاد الكرة من عدمه، بعد الاطلاع على حيثيات قرار لجنة التظلمات بإلغاء العقوبة الموقعة على اللاعب من أجل اتخاذ موقفه النهائى من قرار المصالحة.

وشدد على أن الأهلى لا يرغب فى تصعيد الأمور بل إيجاد أكبر قدر من الاستقرار للرياضة المصرية فى الفترة المقبلة لكن ذلك لا يمنع مجلس طاهر من دراسة قرار العودة للمشاركة فى الأنشطة المحلية.
على الجانب الآخر، أكد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن قرار إلغاء عقوبة أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى جاء بعدما أثبت مسئولى القلعة البيضاء حقهم بعد التلاعب من قبل اللاعب وتوقيعه لناديين.

قال مرتضى فى تصريحات خاصة إن الزمالك تعامل بمبدأ العفو عند المقدرة لاسيما أنه تنازل عن شكوى اللاعب، مؤكدا أن القرار جاء احتراما للعلاقة بين قطبى الكرة المصرية، الأهلى والزمالك.

شدد مرتضى على أن الأهلى والزمالك بحاجة للتوحد من أجل إيقاف التلاعب الذى يحدث من قبل اللاعبين، وهو ما يتسبب فى إفساد العلاقة بين الناديين.

من ناحيته، أكد ضياء الدرجلى رئيس لجنة التظلمات بالجبلاية، إن اللجنة قبلت تنازل الزمالك عن شكوى أحمد الشيخ لاعب الأهلى الجديد، ما أدى لإلغاء عقوبة إيقافه والغرامة المالية، مضيفا، أن عقوبة الشيخ سقطت بالتصالح بين الناديين، وتنازل الزمالك عن الشكوى.

وأضاف عزمى مجاهد المتحدث الرسمى باسم اتحاد الكرة، أن قرار لجنة التظلمات بإلغاء عقوبة أحمد الشيخ لاعب الأهلى الجديد يرجع إلى تقديم الزمالك لتنازل عن الشكوى، بالإضافة إلى تقديم مصر المقاصة لمستندات تدعم موقف اللاعب من شكوى الزمالك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة