10 صفقات عربية تزين الميركاتو الصيفى فى أوروبا.. محمد صلاح فى روما..كوكا ينضم لـ"براجا"..أيمن عبد النور يدعم فالنسيا.. وعلى عدنان يدخل التاريخ من بوابة أودينيزى

الخميس، 03 سبتمبر 2015 10:07 ص
10 صفقات عربية تزين الميركاتو الصيفى فى أوروبا.. محمد صلاح فى روما..كوكا ينضم لـ"براجا"..أيمن عبد النور يدعم فالنسيا.. وعلى عدنان يدخل التاريخ من بوابة أودينيزى محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا، قيام أندية القارة العجوز بإبرام العديد من الصفقات المتعلقة باللاعبين العرب، فى ظل قناعتهم بالإمكانيات الفنية والتهديفية التى يمتلكها هؤلاء، وبدوره يرصد "اليوم السابع" خلال السطور القادمة أبرز تلك الصفقات.


اليوم السابع -9 -2015


أحمد حسن كوكا


تعاقد نادى سبورتنج براجا البرتغالى مع أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطنى، قادما من نادى ريو آفى، وذلك لمدة خمس سنوات فى صفقة كلفت خزينة نادى سبورتنج براجا نحو مليون و200 ألف يورو.


اليوم السابع -9 -2015


أيمن عبد النور


فاز نادى فالنسيا الإسبانى بخدمات أيمن عبد النور، مدافع المنتخب التونسى وموناكو الفرنسى لمدة خمس سنوات قادمة فى صفقة كلفت خزينة النادى الإسبانى نحو 32 مليون يورو، ليصبح رابع أغلى لاعب فى أفريقيا بعد الثنائى الإيفوارى ويلفريد بونى وديدييه دروجبا والغانى مايكل إيسيان، وأغلى لاعب عربى فى التاريخ.


اليوم السابع -9 -2015


هاشم مستور


تعاقد نادى مالاجا الإسبانى مع الموهبة المغربية هاشم مستور، لمدة موسمين على سبيل الإعارة قادما من نادى ميلان الإيطالى، مع إمكانية التعاقد معه بنهاية الفترة مقابل خمسة ملايين يورو.


اليوم السابع -9 -2015


كريم حافظ
أعلن نادى أومنيا نيقوسيا القبرصى تعاقده مع كريم حافظ، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، وليرس البلجيكى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، دون الكشف عن القيمة المادية لإتمام الصفقة.


اليوم السابع -9 -2015


عمرو وردة


نجح نادى بانيتوليكوس اليونانى فى الحصول على خدمات عمرو وردة، صانع ألعاب النادى الأهلى لمدة ثلاثة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، فى الوقت الذى لم يتم فيه الإعلان عن قيمة الصفقة.


اليوم السابع -9 -2015


محمد صلاح


بعد مفاوضات ماراثونية نجح نادى روما الإيطالى فى الحصول على خدمات محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادما من تشلسى الإنجليزى مقابل مليون يورو، مع إلزامية النادى الإيطالى بشراء اللاعب بعد نهاية فترة الإعارة.


اليوم السابع -9 -2015


محمود تريزيجيه


تعاقد نادى أندرلخت البلجيكى مع محمود حسن تريزجيه صانع ألعاب النادى الأهلى هلال الميركاتو الصيفى، وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بنية البيع النهائى فى صفقة بلغ إجمالها نحو ثلاثة ملايين يورو.

اليوم السابع -9 -2015


عمرو طارق


انضم عمرو طارق من نادى الجونة إلى ريال بيتيس الإسبانى فى صفقة قدرت بحوالى 300 ألف يورو، لكن اللاعب لم يشارك فى أى مباراة مع فريقه الجديد حتى الآن بعد مرور جولتين من الليجا.


اليوم السابع -9 -2015


رايس مبولحي


تعاقد نادى أنطاليا سبور التركى مع رايس مبولحى حارس المنتخب الجزائرى لمدة ثلاث مواسم خلال الميركاتو الصيفى دون الكشف عن قيمة الصفقة.


اليوم السابع -9 -2015

على عدنان


تعاقد نادى أودينيزى الإيطالى مع العراقى على عدنان، المحترف فى صفوف تشايكور ريزا سبور التركى، اللاعب الذى خاض 24 مباراة دولية مع المنتخب العراقى على الرغم أن عمره لا يتجاوز 21 عاما، بلغت فيمة انتقاله 700 ألف يورو، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية، ويعد أول لاعب عراقى فى التاريخ يخوض تجربة الاحترافى بإيطاليا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة