بالصور.. رئيس جامعة سوهاج يلتقى الطلاب ويحثهم على المشاركة بالانتخابات

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 04:11 م
بالصور.. رئيس جامعة سوهاج يلتقى الطلاب ويحثهم على المشاركة بالانتخابات الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج اليوم بعمل جولة تفقدية بأنحاء الجامعة استقبل فيها الطلاب الجدد والقدامى فى مطلع العام الدراسى الجديد شملت الجولة كليات الطب والتجارة والصيدلة والآداب والطب البيطرى والعلوم.

ورافقه فى الجولة الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أنيس شيحة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ولفيف من عمداء الكليات، والأمين العام المساعد ومدير عام رعاية الشباب المركزية.

وأكد رئيس الجامعة أن الجامعة تفتح أذرعها لاستقبال طالب العلم وتدعمه بكل الطرق والوسائل الممكنة، مشدداً على أن الطالب الذى جاء إلى الجامعة لأى أغراض أخرى خلاف ذلك سيكون مصيره الفصل نهائياً.

وحث رئيس الجامعة الطلاب على ضرورة المشاركة فى الانتخابات البرلمانية القادمة يومى 18 و19 أكتوبر المقبل، مشدداً على تحرى الدقة فى اختيار المرشح الذى يمكن أن يكون من وراءه فائدة تعود على مصر والمجتمع، لافتاً إلى أن هذا البرلمان يعد من أهم البرلمانات التى عاصرتها مصر فى الآونة الأخيرة.

أما نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، فقد حث الجميع على بذل الجهد العلمى المطلوب منذ بداية العام الدراسى، موضحاً أن سوق العمل لا يقبل طالبا تقديره أقل من جيد، مؤكداً أهمية المشاركة فى الأنشطة الطلابية كون الجامعة راعية للأنشطة الطلابية وليس التعليمية فقط.

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أهمية المحافظة على الممتلكات العامة للجامعة، مشيراً إلى أن جسر التواصل مع الطلاب مفتوح باستمرار.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة