فى أول وثانى أيام عيد الأضحى..

رئيس قطاع الآثار الإسلامية: 5 آلاف زائر لقلعة قايتباى بالإسكندرية

السبت، 26 سبتمبر 2015 05:00 م
رئيس قطاع الآثار الإسلامية: 5 آلاف زائر لقلعة قايتباى بالإسكندرية قلعة قايتباى
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الدكتور محمد عبد اللطيف، رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية بوزارة الآثار، بأن المناطق الأثرية التابعة للقطاع شهدت إقبالا ملحوظا من الزائرين خلال اليومين الأول والثانى من أيام عيد الأضحى المبارك، متوقعا ازدياد الإقبال خلال اليومين القادمين.

وأضاف عبد اللطيف، أن مناطق الآثار الإسلامية والقبطية بالقاهرة شهدت خلال الأعوام السابقة إقبالا كبيرا من الزائرين بالأعياد والمناسبات، إلا أنه هذا العام جاءت قلعة قايتباى بالإسكندرية على رأس قائمة الأماكن التى شهدت أعلى نسبة إقبال خلال أول وثانى أيام عيد الأضحى، حيث بلغ عدد الزائرين إلى ما يقرب من 5 آلاف زائر، متوقعا أن يتضاعف العدد إلى ثلاثة أضعاف اليوم وغدا.

ووجه رئيس قطاع الآثار الإسلامية و القبطية الشكر والتقدير إلى العاملين بالمناطق الأثرية على ما بذلوه من جهد كل فى موقعه سواء كانوا من مفتشى الآثار أو من أفراد الأمن أو الإداريين، مناشدا العاملين بالقطاع بالعمل الدءوب لتطوير المناطق الأثرية والحيلولة دون وقوع أى مشكلات تعوق العمل أو حركة الزائرين.



موضوعات متعلقة..


بالصور.. إقبال المواطنين على الحدائق والمتنزهات بالمحافظات فى ثالث أيام عيد الأضحى.. أهالى الإسكندرية يتنزهون فى قلعة قايتباى..وحديقة الحيوان ببنى سويف تستقبل زوارها مبكرا.. وزحام بشواطئ البحر الأحمر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة