مدرب توتنهام: الهزيمة أمام أرسنال غير مستحقة

الخميس، 24 سبتمبر 2015 01:45 م
مدرب توتنهام: الهزيمة أمام أرسنال غير مستحقة صورة ارشيفية
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير إن فريقه لعب بشكل جيد واستحق أكثر من الخسارة 2-1 أمام غريمه ارسنال فى الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم.

افتتح ماتيو فلامينى لاعب ارسنال التسجيل فى الدقيقة 26 بعد أن سدد الكرة فى سقف الشبكة من مسافة قريبة.

ومع ذلك تعادل أصحاب الضيافة فى بداية الشوط الثانى بواسطة هدف بنيران صديقة سجله كالوم تشيمبرز على ملعب وايت هاريت لين فى الدقيقة 56.

وتم إلغاء هدف لتوتنهام سجله هارى كين بداعى التسلل قبل أن يتم إبعاد تسديدة كين من على خط المرمى خلال الشوط الثاني. وعاد فلامينى بعدها ليسجل الهدف الثانى له ولفريقه بعد أن سدد مباشرة فى الدقيقة 75 لتسكن الشباك.

وقال بوكيتينو الذى تعرض لأول هزيمة له فى قمة شمال لندن لموقع النادى "كنا نستحق المزيد. صنعنا المزيد من الفرص وسيطرنا على الشوط الثانى وكنت تدرك انك بحاجة لإبطاء إيقاع اللقاء."، وأضاف "أدينا بشكل جيد لكن النتيجة تعد أكثر أهمية لذا فقد شعرنا بالاحباط."
ويسعى المدرب الأرجنتينى لتجاوز هذه الخسارة والتركيز على مباراته المقبلة فى الدورى الانجليزى الممتاز أمام مانشستر سيتى متصدر جدول الترتيب الذى فاز على سندرلاند فى كأس رابطة الأندية، وقال بوكيتينو "نحن مطالبون بالاستعداد لسيتي...يجب أن نتسم بالقوة."
وامتدح ارسين فينجر مدرب ارسنال أداء فلامينى لاعب الوسط المدافع الذى ارتبط اسمه كثيرا بالرحيل عن لفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة.
وقال فينجر للصحفيين عن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما "انه لاعب مقاتل كما انه يسعى للفوز أيضا. قلت له فى بداية الموسم انه قد يكون من الصعب الدفع به منذ البداية إلا انه قرر البقاء معنا وخاض المعركة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة