أكرم القصاص - علا الشافعي

كمال محمود يكتب: هل محمد صلاح أكبر من روما.. أيضا!!

الخميس، 24 سبتمبر 2015 12:19 ص
كمال محمود يكتب: هل محمد صلاح أكبر من روما.. أيضا!! محمد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال إعارة النجم الدولى المصرى محمد صلاح لنادى فيورنتينا الإيطالى الموسم الماضى، نجح اللاعب فى أن يكون نجم الشباك الأول بالفريق، صاحب الوضعية المتوسطة بالكالتشيو، وأصبح مطمعا لفرق أخرى أعلنت رغبتها فى ضمه لصفوفها، وهو ما تجاوب معه الفرعون بعد ارتفاع سقف طموحاته الاحترافية والبحث عن ناد جديد أكبر فى الاسم والمكانة من الفيولا، ووجد ضالته فى روما، ذلك الفريق الكبير ليس على مستوى إيطاليا فحسب، وإنما فى العالم الكروى كله، حيث اعترف اللاعب نفسه بذلك فى أول تصريحاته عقب الانضمام للذئاب، قائلاً "روما ناد كبير يناسب طموحاتى الحالية، وهو فريق قادر على حصد البطولات.. وأنا أسعى لذلك".

تدريجيا وبعد 5 مباريات لمحمد صلاح مع الذئاب فى الدورى الإيطالى جاءت نتائج الفريق مخيبة للآمال، بعدما فاز فى مباراتين، وتعادل فى مثليهما، قبل أن يتلقى الأربعاء أول هزيمة له بالموسم، بخلاف النتائج الضعيفة، وهذا يعنى أن روما ليس بالفريق المخيف، الذى يضم نجوما قادرة على حصد البطولات، وأن الاعتماد والعبء الأكبر سيكون على اللاعب المصرى، مثلما كان الحال فى فيورنتينا،ما يخلق حوله نوع من الضغوط يكون له تأثير سلبى على مستواه.

وبالتالى من الممكن، إذا ما استمر الوضع كما هو عليه، أن يعاود النجم المصرى السيناريو، ويفكر فى مغادرة نادى روما، والبحث عن ما هو أكبر منه، ليحقق الطموحاته.

لا نريد أن نسبق الأحداث فى الحكم على علاقة محمد صلاح وروما، ولكن أردنا أن نقف على طرف الخيط فى تلك العلاقة، لاسيما وأن صلاح يعتبر سفيرا لمصر وممثلا للوطن لأنه "واحد مننا وأمره يهمنا".

لكن موقف محمد صلاح الشخصى مع روما، لن يكون مثلما كان الحال مع الفيولا، خاصة وأن الذئاب كان اختياره الأول وبمحض إرادته، بعد أن فضله على الكثير من الأندية الأخرى، أبرزها الإنتر الإيطالى الذى يحتل حاليا صدارة الكالتشيو بالعلامة الكاملة، بعد أن فاز فى جميع مبارياته، على العكس من الفيولا، الذى لم يكن أمامه حينها سواه حتى يتخلص من الصدأ على دكة تشيلسى، واعتبره نجم الفراعنة خطوة تصاعدية فى طريقه الاحترافى.

ولكن جديدة.. هل من الممكن أن يتغير موقف محمد صلاح إذا استمر وضع روما على ماهو عليه، وأخفق فى المنافسة على الكالتشيو ودورى أبطال أوروبا؟؟ الإجابة هنا لن تكون من الفرعون لوحده، ولكن من الجماهير المصرية التى تتمنى رؤية نجمها الأكبر فى الجيل الحالى فى أكبر أندية العالم، حتى يتمكن من رفع اسم مصر عاليا خفاقا فى المحافل الكروية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

رمزى

محمد صلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالسلام

مع الاحترام

عدد الردود 0

بواسطة:

Karim

تحليل منطقى

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr hassan

من روما الان ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

رأي صريح

عدد الردود 0

بواسطة:

مجرد رأي

مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة