"صحافة المواطن" استغاثات من مناطق مختلفة بسبب انقطاع مياه الشرب

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 06:00 م
"صحافة المواطن" استغاثات من مناطق مختلفة بسبب انقطاع مياه الشرب حسام المغازى وزير الموارد المائية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل عدد كبير من القراء من مناطق مختلفة استغاثات بسبب انقطاع مياه الشرب بصورة متكررة ولفترات طويلة.

القارئ محمد عبد الوهاب سالم يستغيث من انقطاع المياه منذ أكثر من 48 ساعة بقرية بسيون التابعة لمحافظة الغربية، واستغاث قارئ آخر من انقطاع المياه منذ أمس الأول الاثنين بشارع حمدي قنديل أول بيجام بشبرا الخيمة .

واستغاث أحد القراء من قرية الحراجية بمركز قوص التابع لمحافظة قنا من انقطاع المياه منذ 6 أيام وحتى لحظة كتابة السطور، كما استغاث قارئ بسبب انقطاع المياه بمنطقة كفر طهرمس بحى فيصل منذ 3 أيام .

كما انهالت الشكاوى على صحافة المواطن بصورة خاصة من قاطنى منطقة الطوابق بشارع فيصل بسبب انقطاع المياه المستمر لأيام.

القارئ إيهاب عادل سلط الضوء على أزمة انقطاع مياه الشرب بمنطقة العمرانية بحى الهرم منذ 4 أيام.

أهالى بولاق الدكرور اشتكوا انقطاع المياه لما يزيد على 12 ساعة يومياً، وأكد القارئ عادل طه انهم يعانون من رائحة المياه الشرب الكريهة، ويشكون من اختلاطها بمياه الصرف الصحى.

قاطنو حى مبارك بمنطقة الأحياء بمدينة الغردقة يشكون من عدم وصول مياه الشرب لهم منذ ما يقرب من 5 سنوات فى فصل الصيف بصورة خاصة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة