تشييع جثمان فلسطينية قتلها جنود اسرائيليون وشاهد يروى لحظاتها الأخيرة

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 04:55 م
تشييع جثمان فلسطينية قتلها جنود اسرائيليون وشاهد يروى لحظاتها الأخيرة هديل الهشلمون قبل استشهادها
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع مئات الفسطينيين اليوم الأربعاء جثمان فلسطينية قتلتها القوات الاسرائيلية عند نقطة تفتيش فى مدينة الخليل بالضفة الغربية أمس الثلاثاء، وقال الجيش الاسرائيلى إن الطالبة هديل الهشلمون (19 سنة) حاولت طعن جندي.

وقال شاهد عيان "سمعت أصوات الجنود فنزلت على الحاجز شفت الخلق فبتفاجئ فى جنديين موجهين أسلحتهم لبنت مغطية بالكامل الأسود. وجهها تجاه الجنود فطلبت منهم أحكى معها أشوف إنها ما تحكى عبرى أتفاهم معها فطلبت منها انها تتراجع عن الجنود، تبعد عن الجنود خوفا على حياتها فتراجعت نحو ثلاثة متر وصارت بعيدة عن الجنود.

واحد من الجنود قرب منها وخلاها ما تقدر تبعد وتغادر الحاجز وأطلق طلقات باتجاه الأرض. فى هذه اللحظة وصل كمان أربع جنود صاروا ست جنود كلياتهم موجهين أسلحتهم عليها وبيصيحوا فى نفس الوقت، طلبت منهم أن يعطونى وقت دقيقة انى أنا أقدر أتفاهم معها أن ما حدا يحكى رفضوا وأحد الجنود أخذ وضعية القنص وقنص رجلها الشمال واندبت البنت على الارض ما تحركت ولا حركة، رجع قنص رجلها اليمين واستنى هيك عشر ثوانى أو خمس ثوانى وأطلق أربع طلقات."

وارتفعت حدة التوترات الاسرائيلية-الفلسطينية فى الأسابيع الأخيرة مع اتهام الدول العربية والفلسطينيين القوات الإسرائيلية بانتهاك حرمة المسجد الاقصى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة