بالصور.. بول مكارتنى يكشف عددا من الأسرار لأول مرة على إذاعة BBC.. لم يتابع النقد الموجه لأعماله.. فقد الوعى بعد علمه بمقتل جون لينون عضوThe Beatles.. ويصف جاكسون باللطيف والمتواضع

السبت، 19 سبتمبر 2015 06:13 م
بالصور.. بول مكارتنى يكشف عددا من الأسرار لأول مرة على  إذاعة  BBC.. لم يتابع النقد الموجه لأعماله.. فقد الوعى بعد علمه بمقتل جون لينون عضوThe Beatles.. ويصف جاكسون باللطيف والمتواضع بول مكارتنى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد سلسلة طويلة من النجاحات التى حققها فريق " The Beatles " أكد اليوم النجم بول مكارتنى لإذاعة " BBC " أنه لم يستمع للانتقادات التى وجهت لموسيقاه بعيدا عن فريق البيتلز لأنها كانت ستصيبه بحالة من الإحباط ، حيث تعد فترة تواجده ضمن أعضاء الفريق من أهم الأوقات التى حظى حينها بشهرة واسعة ، لكنه الآن يسعد أيضا بالأعمال المنفردة التى يقدمها رغم المقارنات التى توضع دائما بين أعماله مع البيتلز وأعماله الآن.

وعن مقتل جون لينون عضو الفريق فى ديسمبر عام 1980 الذى اغتيل وهو عائد إلى منزله فى نيويورك، أكد مكارتنى أنه كان فى ذلك الحين فى الأستوديو فى لندن حيث كان لديه جلسات عمل مكثفة وعلم الخبر بعد أن اتصل به هاتفيا مدير أعماله ليخبره عما حدث لجون وهو الخبر الذى جاءه كالصاعقة، ومن هول الصدمة سقط بول على الأرض فاقدا الوعى.

وعن ملك البوب الشهير مايكل جاكسون أكد ماكرتنى أن جاكسون سافر لإنجلترا ومكث بها فترة طويلة مع عائلته، وتقابل النجمان سويا لتناول العشاء و هى إحدى الجلسات التى كانت مليئة بالأسرار والتى استمتع بها ماكرتنى للغاية ، حيث أكد أن جاكسون كان شخصا لطيفا ومتواضعا جدا و لم يكن لديه يوم حارس شخصى، أو مدير أعمال.

يذكر أن بداية فريق البيتلز كانت عام 1964، وضم جون لينون الذى كان يغنى ويعزف الجيتار، وبول مكارتنى الذى كان يعزف على جيتار البيس، إضافة إلى الغناء أيضا، وجورج هاريسون عازف الجيتار الشهير، ورينجو ستار وكان متخصصا بالطبل والغناء، وكان "هوس البيتلز" الأكثر شيوعا بين مختلف الأعمار، فكان تأثيره ليس مجرد تأثير فى نطاق الأغانى الشعبية، لكنه وصل إلى الثورات الاجتماعية والثقافية فى الستينيات، فأصبح البيتلز هم أنجح فرقة موسيقية فى التاريخ .


1-	بول مكارتنى يكشف عددا من أسراره لأول مرة على  إذاعة  BBC  -اليوم السابع -9 -2015
1- بول مكارتنى يكشف عددا من أسراره لأول مرة على إذاعة BBC


2-	صورة قديمة لفريق البيتلز الشهير -اليوم السابع -9 -2015
2- صورة قديمة لفريق البيتلز الشهير


3-	مكارتنيلم يتابع النقد الموجه لأعماله -اليوم السابع -9 -2015
3- مكارتنيلم يتابع النقد الموجه لأعماله


4-	ماكرتنى فى حفل  -اليوم السابع -9 -2015
4- ماكرتنى فى حفل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة