علماء الفلك: كائنات فضائية تحاول الاتصال بالأرض والبشر أغبياء

الجمعة، 18 سبتمبر 2015 04:05 م
علماء الفلك: كائنات فضائية تحاول الاتصال بالأرض والبشر أغبياء كائنات فضائية تحاول الاتصال بالأرض والبشر أغبياء
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عالم الكائنات الفضائية مازال غامضا ولا يوجد حتى الآن دليل قاطع بوجودها، وعلى الرغم من أن العلماء يبذلون قصارى جهدهم للتواصل معها إلا أنهم يفشلون دائما فى ذلك، ومؤخرا قالت ناتالى كابرول واحدة من أهم العلماء الذين يقودون عملية البحث عن الكائنات الفضائية فى معهد سيتى بولاية كاليفورنيا، أن هناك كائنات فضائية فائقة الذكاء تحاول الاتصال بالأرض ولكن البشرية ليست ذكية بما يكفى لالتقاط الإشارات وفهمها.

وجود الكائنات الفضائية الذكية


فى تصريح لكابرول إلى موقع DailyMail. البريطانى قالت "نحن نقترب من العثور على حياة ميكروبية على حد سواء فى نظامنا الشمسى وحياة ذكية فى أماكن أخرى"، كما أن هناك علامات تؤكد وجود الكائنات الفضائية البسيطة قريبة من الأرض فى مجرة أخرى، ولكن لعثور على هذه الحياة قد لا يكون سهلا بالمرة لأن هذه الكائنات أذكى بكثير مما نتوقع.

التطور فى الكشف عن الكائنات الفضائية


خلال الـ100 عام الماضية هناك نجاح كبير تم إحرازه فى هذا المجال وأصبح هناك وسائل للتواصل والتقاط إشارات الكائنات الفضائية، وخلال العام الماضى تمكن العلماء من الوصول إلى سلسلة من إشارات النبض الغامضة قادمة من خارج نظامنا الشمسى، وهناك 10 أنواع من الإشارات التى لم يستطع العلماء فك شفرتها حتى الآن.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة