نقابة الطيارين: الطيار المصرى مشهود له بالكفاءة على مستوى العالم

الخميس، 17 سبتمبر 2015 10:22 ص
نقابة الطيارين: الطيار المصرى مشهود له بالكفاءة على مستوى العالم نقابة الطيارين – أرشيفية
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مجلس نقابة الطيارين فى بيان له اليوم الخميس على أن النقابة هى المظلة القانونية للطيارين وقادرة على حماية أعضائها من خلال توفير بيئة عمل مناسبة للطيار والحفاظ على كافة حقوقه.

وقال البيان إن مجلس النقابة الجديد تعاهد على تفعيل دور النقابة خلال المرحلة القادمة لتتيح مزيدا من الخدمات لأعضائها، مشيراً إلى أهمية تكاتف الجميع من أجل الصالح العام لجموع الطيارين، وهذا هو الشغل الشاغل خلال المرحلة القادمة.

وأوضح البيان أن الطيار المصرى مشهود له بالكفاءة على مستوى العالم، وهذا لم يأت من فراغ بل بفضل نقابة قوية قادرة على تنمية مهارات أعضائها وحثهم على مزيد من العمل والجهد وفى نفس الوقت تحقيق أعلى معدلات من السلامة الجوية.

وكانت النقابة العامة للطيارين المدنيين المصرية عقدت جمعيتها العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد، أسفرت الانتخابات عن فوز الطيار عمرو نصر بمنصب (نقيب الطيارين)، والطيار شريف محسن (نائباً للنقيب)، والطيار على رشدى (أمين عام)، والطيار عماد أبو العلا (نائب الأمين العام)، والطيار محمد أرمان (أمين الصندوق)، والطيار طارق زهران (أمين الصندوق المساعد)، فيما شغل منصب منسق عام اللجان كل من الطيار عمرو سماحة، والطيار عاصم سليمان.

جدير بالذكر أن مجلس الإدارة الجديد يضم فى عضويته كلا من الطيارين أحمد توفيق، وأحمد مجدى، ووائل الغندور، وشريف المستكاوى، ومحمد على.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة