مصادر: شريف إسماعيل ينهى مشاوراته ويستقبل المرشحين رسميا خلال ساعات

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 04:09 م
مصادر: شريف إسماعيل ينهى مشاوراته ويستقبل المرشحين رسميا خلال ساعات شريف إسماعيل رئيس الحكومة المكلف
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مصادر أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة المكلف حسم فعليا عدد كبير من الحقائب الوزارية واستقر عليها ومن المرجح أن ينتهى من مشاورات التشكيل الوزارى بشكل نهائى اليوم نظرا لانشغاله أمس فى الجمعيات العمومية لإيجاس وهيئة البترول بحضور وزراء المالية والاستثمار والتنمية المحلية، وهذا ما أكده بيان وزارة البترول اليوم.

ورجحت المصادر لـ"اليوم السابع" أن يستقبل المهندس شريف إسماعيل المرشحين بشكل رسمى مساء اليوم الأربعاء أو صباح غدا الخميس إذا أسعفه الوقت من حسم الحقائب التى تشهد جدلا من حيث المرشحين مثل التجارة والصناعة والنقل والبترول والزراعة والاستثمار، حيث يجرى حاليا حسمها بشكل عاجل إما من خلال بقاء بعض من الوزراء القدامى فيها أو اختيار الأفضل من ضمن المرشحين الجدد لتلك الحقائب بجانب حسم أيضا ملف دمج بعض من الوزارات وعودتها كما كانت من قبل.

ولفتت المصادر إلى أن موعد حلف اليمين سيحدد بعد وضوح الرؤية النهائية واستقرار التشكيل حيث إن رئيس الوزراء مازال يعانى من موجه الاعتذارات حتى بعد إجراء المشاورات مع المرشحين لافتة إلى أن المهندس شريف إسماعيل تنقل بين أكثر من مقر خلال مشاوراته بجانب ضيق الوقت الذى لعب دور سيئ معه، موضحة أن أصر على إجراء المشاورات ودراسة الملفات فى سريه تامة.


موضوعات متعلقة..


- مصادر ترجح حلف الحكومة الجديدة اليمين الخميس المقبل


- "ضيق الوقت" أكبر تحديات حكومة شريف إسماعيل.. 10 أيام جمعة وإجازة عيد الأضحى.. وذكرى انتصارات أكتوبر تقصر عمر الحكومة إلى 80 يوما فقط.. والمشاورات تمدد فترة حكومة تسيير الأعمال إلى السبت المقبل


- بعد شائعات الإخوان لتشويه الحكومة الجديدة.. رئيس الوزراء المكلف: لا تربطنى علاقة بمحمد فودة.. وصورى معه التقطت خلال لقاء صحفى.. وزيارتى لزفتى لم تكن بدعوة منه.. ويؤكد: لم أعيّن زوجتى بشركة إنبى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة