بالصور.. الجيش يعلن مقتل 11 إرهابيا وتفجير 63 عبوة ناسفة فى اليوم الثامن لعملية "حق الشهيد"..ضبط 51 مطلوبا ومشتبها به والعثور على ألف مفجر بحوزة التكفيريين.. تدمير 55 عشة و5 عربات و26 دراجة نارية

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 10:11 م
بالصور.. الجيش يعلن مقتل 11 إرهابيا وتفجير 63 عبوة ناسفة فى اليوم الثامن لعملية "حق الشهيد"..ضبط 51 مطلوبا ومشتبها به والعثور على ألف مفجر بحوزة التكفيريين.. تدمير 55 عشة و5 عربات و26 دراجة نارية عملية "حق الشهيد" بسيناء
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت القوات المسلحة أنه استمراراً للعملية العسكرية الشاملة "حق الشهيد" التى تخوضها قوات إنفاذ القانون من الجيش والشرطة بشمال سيناء من خلال مواجهات حاسمة للقضاء على العناصر الإجرامية المسلحة والخارجين عن القانون بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى، قامت القوات الجوية بتدمير عدد من البؤر والأوكار التى تتحصن بها العناصر الإرهابية، واستمرت المجموعات القتالية التابعة للجيش الثانى الميدانى مدعومة بعناصر من الصاعقة وقوات التدخل السريع والوحدات الخاصة من الأمن المركزى فى تمشيط عدد من القرى والمناطق المحيطة بالعريش ورفح والشيخ زويد، وأحكام سيطرتها الكاملة على هذه المناطق.

اليوم السابع -9 -2015

مقتل 11 إرهابيا


وقد أسفرت حصيلة اليوم الثامن للعملية عن قتل 11 من العناصر الإرهابية المسلحة بادرت بإطلاق النيران على القوات خلال عمليات الاقتحام والمواجهات مع القوات أثناء تنفيذ مهامها.

اليوم السابع -9 -2015

وأشارت القوات المسلحة إلى أنه تم القبض على 51 فردا من المشتبه بهم أثناء عمليات التمشيط والمداهمة لمعاقل وأوكار هذه العناصر، وتفجير 63 عبوة ناسفة تم زرعها لاستهداف عناصر القوات المسلحة على محاور التحرك، كما تم العثور على 1000 مفجر كهربى تستخدمها العناصر التكفيرية للتفجير عن بعد، وقامت القوات بتدمير وحرق 55 عشة ووكرا تتمركز وتنطلق منها العناصر الإرهابية، وتدمير 5 عربة والقبض على عدد 3 عربة دفع رباعى وحرق وتدمير 26 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية يتم استخدامها فى مراقبة واستهداف القوات.

اليوم السابع -9 -2015

اكتشاف وتدمير 4 مغارات تتحصن بها العناصر التكفيرية


وتم اكتشاف وتدمير 4 مغارة تتحصن بها العناصر التكفيرية، وضبط 2000 لتر سولار، وضبط وتدمير مجموعة من الملابس العسكرية والأدوات التى تستخدمها العناصر التكفيرية.

اليوم السابع -9 -2015

وأعلنت القوات المسلحة إنه نتيجة لانفجار عبوة ناسفة استشهد جندى وإصابة آخر، داعية الله أن يتغمد الشهيد فسيح جناته والشفاء العاجل للمصاب.

وأشارت القوات المسلحة إلى أن أعمالها القتالية فى سيناء ضد العناصر التكفيرية مستمرة، وهناك تكثيف لإجراءات التأمين الخاصة بالأهداف الحيوية والمرافق والممتلكات العامة والخاصة بمناطق العريش والشيخ زويد ورفح والطرق المؤدية إليها.



اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015



موضوعات متعلقة:


- بالفيديو.. فى سابع أيام عملية "حق الشهيد".. الجيش يعلن تصفية 53 عنصرا إرهابيا والقبض على آخرين.. وتدمير 36 من العشش والأوكار الإرهابية.. وتدمير 7 ملاجئ تحت الأرض و3 مخازن للمؤن والعبوات الناسفة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

صفوا كمان

عايزين نكتر القتل في الإرهابيين شوية

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم محمد ابراهيم

فى حب مصر..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة