قبل الدخول فى علاقة حب جديدة..

4 أسباب تجعلك "سنجل" لفترة طويلة.. اسعد نفسك وتعلم أن تعيش الحياة وحيدًا

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 03:09 ص
4 أسباب تجعلك "سنجل" لفترة طويلة.. اسعد نفسك وتعلم أن تعيش الحياة وحيدًا فراق حبيبين
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلمة ونظرة وابتسامة.. ينطلق منها شعور جميل نستمتع به جميعًا، هو "الحب"، العلاقات جميعها تتخللها المشاكل والعقبات وإذا لم تقدر على مواجهتها وقررت "الفركشة" وبدلاً من أن ينصحك الأصدقاء بالتغلب على الوحدة ومحاولة الدخول فى علاقة جديدة حتى لا تشعر بالوحدة وتملأ الفجوة التى يتركها الحبيب، لا تأخذ بالنصيحة واعرف الأربعة أسباب التى قدمها الموقع الأمريكى "elite daily" لتبقى "سنجل" لفترة حتى تتخلص من آثار العلاقة الفاشلة.

1. استعادة نفسك


مع علاقات الحب الطويلة قد تشعر أنك واحد مع من تحب تمتزج شخصيتك مع الطرف الثانى، وبعد الانفصال تهتز شخصيتك وتجد نفسك فى حالة غير طبيعية، وتبحث على إجابة لأسئلة كثيرة للوصول إلى السبب وراء هذه الحالة الغريبة التى تعيشها من الحزن والاكتئاب، وتحتاج إلى وقت حتى تستعيد نشاطك مرة أخرى ولن يحدث ذلك إذا دخلت فى علاقة حب جديدة دون أن تتخلص من القديمة التى تسيطر عليك.

2. تعلم كيفية التعامل فى الحياة بمفردك

تعتاد القيام بكل شىء فى حياتك مع الحبيب، وبعد الانفصال تجد صعوبة فى القيام ببعض الأشياء بمفردك، وحتى تقوم بالتعامل مع حياتك بشكل بسيط، عليك العيش بمفردك قليلاً لتعود كما كنت بالسابق تقوم على خدمتك بنفسك بدون مساعدة من أحد.

3. التعرف على ما تريده

تمتزج أحلامك مع الحبيب لتخرج منها أحلام جديدة تجمعكم سويًا، وبعد الانفصال عليك العودة إلى أحلامك القديمة التى كنت تريد الوصول إليها، تجد صعوبة فى البداية ولكن مع الوقت ستعود تلقائيًا إليها.

4. التجديد فى حياتك

يعتاد غالبيتنا على نمط حياة معينة بما تتماشى مع الحبيب، وبعد "الفركشة" عليك الخروج من هذا الإطار النمطى التى اعتدت عليه حتى تنسى الماضى، ولن يحدث ذلك إذا ارتبطت بحبيب آخر سريعًا، ولكن يمكنك الحصول على إجازة للسفر إلى أماكن هادئة للتفكير فى إعادة هيكلة حياتك مرة أخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة