مالدينوف: جماهير الاتحاد السكندرى قادرة على إحياء الفريق

الأحد، 13 سبتمبر 2015 11:12 م
مالدينوف: جماهير الاتحاد السكندرى قادرة على إحياء الفريق البلغارى مالدينوف المدير الفنى للاتحاد السكندرى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البلغارى مالدينوف المدير الفنى الجديد للاتحاد السكندرى، أنه فوجئ بحفاوة الاستقبال من الجماهير العاشقة لزعيم الثغر، قائلاً: "أروع ما يميز الاتحاد هو جمهوره فهم قادرون على إحياء الفريق حتى لو كان ميتاً"، مضيفاً أن الكرة فى كل العالم واحدة.

أضاف مالدينوف فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أسرار الملاعب" الذى يقدمه الإعلامى عصام شلتوت على قناة LTC، أنه تلقى عروض مصرية عقب رحيله عن قيادة إنبى، وقت تدريبه لفريق سيسكا صوفيا البلغارى ورفضت الرحيل احتراما لتعاقده مع النادى البلغارى.

تابع مالدينوف حديثه بأنه اختار أفضل العناصر لضمها لسيد البلد رغم ضيق الوقت، موضحاً أنه سيضع يده على التشكيل الأساسى بعد خوض العديد من المباريات الودية مشيداً بالقاعدة العريضة من الناشئين التى يمتلكها سيد البلد.

أعرب مالدينوف عن سعادته بتجربته السابقة فى قيادة إنبى، قائلاً: "علاء عبد الصادق وقتها كان مديراً للكرة شخص رائع صنع منظومة ممتازة فإنبى نادى محترف ومسئوليه أصحاب خبرة وما يفرقه عن الاتحاد هو جماهير الأخير".

أعرب مدرب زعيم الثغر، أنه يرغب بالوصول إلى الاتحاد السكندرى بالمرتبة التى يستحقها بالوصول إلى البطولات الأفريقية فى المواسم المقبلة، مشدداً فى ختام تصريحاته أن الجماهير المصرية أفضل ما يميز الكرة فى مصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة