غلق الباب أمام طلبات راغبى العمل بمجال التسويق والبنوك بالخارج اليوم

الأحد، 13 سبتمبر 2015 12:15 م
غلق الباب أمام طلبات راغبى العمل بمجال التسويق والبنوك بالخارج اليوم ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتهى اليوم الأحد وزارة القوى العاملة والهجرة، من قبول طلبات راغبى العمل بالخارج فى إحدى الدول الخليجية من العمالة المصرية، بمهنة مندوب مبيعات فى مجال التسويق وخدمات البنوك، ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية، والسن لا يزيد عن 35 سنة.

وفى نفس السياق تنتهى الوزارة بعد غد الثلاثاء من قبول طلبات راغبى العمل بإحدى شركات البناء والمقاولات بالكويت، على مهنة سائق درجة أولى وخبرة 5 سنوات، والسن من 25 إلى 40 سنة، والراتب يتراوح ما بين 160 إلى 200 دينار كويتى شهريا، أى ما يوازى (4100 إلى 5100 جنيه تقريبا شهريا)، فضلا عن مزايا السكن المجانى، والمواصلات، والبدلات والإضافى، وتذاكر السفر مؤمنة من قبل الشركة.

وقالت الدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة فى حكومة تسيير الأعمال: إن الوزارة لها كافة الصلاحيات فى تصديق العقود وإنهاء التصديقات المطلوبة، وتجهيز المقابلات الشخصية وترشيح المناسب منهم.

والتمثيل الخارجى بديوان عام وزارة القوى العاملة والهجرة 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر- القاهرة، ومعه السيرة الذاتية مرفقا بها شهادات الخبرة.

وذكرت الوزيرة أن فرص العمل تم توفيرها عن طريق مكاتب التمثيل العمالى المصرى بالخارج فى إطار دورها فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض فى قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة