فى جلسة محاكمة قاتليه..

فيديو لمحامى المطرية يعترف فيه بمشاركته فى التظاهرات وإخفاء السلاح

السبت، 12 سبتمبر 2015 03:05 م
فيديو لمحامى المطرية يعترف فيه بمشاركته فى التظاهرات وإخفاء السلاح كريم حمدى المحامى
كتب - عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت محكمة جنايات القاهرة، محاكمة ضابطى الشرطة "عمر محمود عمر" و"محمد الأنور محمدين" بجهاز الأمن الوطنى، فى اتهامهما بالاعتداء على المحامى "كريم حمدى" بالضرب وتعذيبه على نحو أدى إلى وفاته داخل قسم شرطة المطرية.

وعرض الخبير الفنى أسطوانة مدمجة مقدمة من دفاع المتهمين بالجلسة الماضية، تبين أن بها فيديو لوالدة المجنى عليه تشرح فيه وصول قوات من الأمن الوطنى إلى منزل المجنى عليه للقبض عليه، وتفتيش مسكنه إلى أن تم العثور عليه داخل قسم المطرية وعرضه على النيابة وفى صباح اليوم الثانى توفى،

كما تبين أن هناك فيديو آخر للمجنى عليه بصوته وصورته،بعد القبض عليه، يعترف فيه بمشاركته فى المظاهرات وضبط كمية من الأسلحة داخل منزله .

وقاطع الدفاع القاضى معلقا، أن هناك قضية أخرى بشأن ذلك، فرد القاضى أنه على علم بذلك.

كان المستشار هشام بركات النائب العام الراحل، أحال الضابطين المتهمين، إلى محكمة الجنايات، لاتهامهما بتعذيب المحامى أثناء احتجازه داخل قسم شرطة المطرية، بقصد حمله على الاعتراف بارتكاب جرائم لصالح جماعة الإخوان الإرهابية، فأحدثا به إصابات جسيمة متعددة أودت بحياته، على نحو ما جاء بتقرير الطب الشرعى.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة، أن المحامى المجنى عليه، صدر قرار بضبطه وإحضاره بناءً على اعتراف متهم آخر عليه وضبط وبحوزته أسلحة نارية، وإقراره بانضمامهما لجماعة الإخوان الإرهابية وضلوعهما فى ارتكاب جرائم ترويع وعنف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة