مع"الصيادلة" ..

"صناعة الأدوية" توقيع اتفاقية غسيل السوق من الأدوية منتهية الصلاحية

الخميس، 10 سبتمبر 2015 05:19 م
"صناعة الأدوية" توقيع اتفاقية غسيل السوق من الأدوية منتهية الصلاحية الأدوية - أرشيفية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت غرفة صناعة الأدوية، عقد اجتماع للجنة غسيل السوق من الأدوية منتهية الصلاحية والتى تضم المصنعين والموزعين، ونقابة الصيادلة وشركات التصنيع لدى الغير والشعبة العامة للأدوية بالاتحاد العام للغرفة التجارية.

وأوضحت غرفة صناعة الأدوية، فى بيان أصدرته نقابة الصيادلة، أن الاجتماع ناقش الاتفاق النهائى على سياسة غسيل السوق وسياسة المرتجعات التى تتبع غسيل السوق، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يتم عقد مؤتمراً صحفى يوم الأحد 4 أكتوبر المقبل، مع اللجنة المسئولة عن تطبيق غسيل السوق وبحضور ممثل وزير الصحة لشرح تفاصيل الاتفاقية وآليات التنفيذ.

وأشار البيان إلى أن التنفيذ الفعلى للاتفاقية، يبدأ السبت 17 أكتوبر المقبل، وتستمر 6 أشهر وبحد أقصى 6 أشهر أخرى، وعقب انتهاء تجدد لفترة أخرى حسب رؤية اللجنة لغسيل السوق ويتم تفعيل سياسة المرتجعات التى اتفق عليها.

ولفتت البيان إلى أنه حضر توقيع الاتفاقية كل من الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة، ووكيل النقابة الدكتور مصطفى الوكيل، والدكتور محمد العبد رئيس لجنة الصيدليات، والدكتور أشرف مكاوى مقرر لجنة الصيدليات، وأعضاء المجلس الدكتورة منى المهدى، والدكتور جورج عطا الله، والدكتور حسن إبراهيم.



موضوعات متعلقة..


نقيب الصيادلة: وزارة الصحة هى السبب الرئيسى فى تدمير صناعة الدواء المصرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة