بالصور.. راغبو الترشح للبرلمان بالإسماعيلية يبتكرون حيلا جديدة لعرض برامجهم الانتخابية..يعقدون جلسات بالمقاهى الشعبية لحشد المواطنين.. ينشرون صورهم مع الأهالى على "فيس بوك".. واهتمام بحل أزمات المدينة

الخميس، 10 سبتمبر 2015 11:27 ص
بالصور.. راغبو الترشح للبرلمان بالإسماعيلية يبتكرون حيلا جديدة لعرض برامجهم الانتخابية..يعقدون جلسات بالمقاهى الشعبية لحشد المواطنين.. ينشرون صورهم مع الأهالى على "فيس بوك".. واهتمام بحل أزمات المدينة المرشحون على المقاهى
الإسماعيلية - محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ مرشحون محتملون لانتخابات مجلس النواب المقبل فى جلسات لحشد تأييد ناخبى الدائرة الأولى بمدينة الإسماعيلية، قبل إعلان القائمة النهائية لمرشحى دوائر الإسماعيلية الأربعة.

واستغل المرشحون صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لنشر صور جلساتهم مع رواد المقاهى، وجلسات العائلات والمواضيع التى دار الحديث حولها خلال اللقاءات.

اليوم السابع -9 -2015

أكثر المرشحين انتشارا فى عقد جلسات النقاش مع الناخبين هو المهندس محمد خالد المرشح على المقعد الفردى بالدائرة الأولى، حيث يعقد جلسات شبة يومية بمقاهى شعبية بأحياء الإسماعيلية لطرح رؤيته عن عمل مجلس النواب المقبل والتشريعات المطروحة على المجلس، وطرح حلول لأزمات المدينة.

وقال المهندس محمد خالد فى اتصال هاتفى لـ"اليوم السابع"، "الهدف من اللقاءات بالناخبين هو الاحتكاك المباشر مع الناس، وفهم التوجه العام للحملة، إذا كان لدينا شىء نقدمه للناخبين".

وأضاف خالد "اللقاءات مثمرة بالنسبة لى جدا، ولا أعرف مستواها بالنسبة للباقى، ولكنى رأيت أن الناس يسمعون أكثر إذا كام الكلام ليس رتيبا وقديما، وعندما تكون لك رسالة لتوصيلها وصادق فيما تقوله تكون الاستجابة إيجابية".

اليوم السابع -9 -2015

سيدة الأعمال سمية صفوت واحدة من خمس سيدات تقدم للترشح فى الانتخابات بمدينة الإسماعيلية وأكثرهن انتشارا فى اللقاءات الجماهيرية والاحتكاك بالأحداث الشعبية وخاصة الرياضية.

سمية صفوت وضعت شعارا لحملتها الانتخابية هو "هنقدر"، وتكرره فى مشاركاتها وبياناتها المنشورة على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى، وتعتمد سمية صفوت على نشاطها مع فريق كرة القدم بالنادى الإسماعيلى وتبرعها لصالح قطاع الناشئين بالنادى، للوصول إلى الناخبين من بوابة النادى المفضل لهم وهو الإسماعيلى.

وتشارك سمية صفوت فى حفلات تكريم أبطال نادى العزيمة ومناسباتهم العامة وجلسات النقاش مع كبار العائلات.

اليوم السابع -9 -2015

وفى سياق متصل بدأ أشرف عمارة لواء شرطة سابق فى اجتماعات مع متطوعين بحملة ترشيحه لمجلس النواب المقبل بمقره الانتخابى، ويحضر لجلسات حشد تأييد مع العائلات بالمدينة، مستغلا شعبيته كضابط شرطة معروف بالمدينة وشهرة عمه عبد المنعم عمارة محافظ الإسماعيلية الأسبق.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة