أكرم القصاص - علا الشافعي

"اليوم السابع": أزمة البحث عن وزير

الأحد، 09 أغسطس 2015 07:29 م
"اليوم السابع": أزمة البحث عن وزير عدد "اليوم السابع"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت عنوان "أزمة البحث عن وزير"، تقرأ على صفحات "اليوم السابع" فى عدد غد كواليس التغيير الوزارى المرتقب، وأزمة رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، للبحث عن وزراء جديد بعد استهلاك 300 وزير فى 6 حكومات متتالية بعد ثورة 25 يناير، وعزوف غالبية رجال الأعمال عن تولى أى مناصب رسمية.


وتقرأ على صفحات عدد الاثنين تفاصيل اعترافات خلية سفارة النيجر وأسرار تدريباتهم فى العياط على استهداف حمل السلاح واستهداف السفارات والقنصليات الأجنبية داخل مصر.

وتقرأ فى "اليوم السابع" أيضاً..



ـ أزمة البحث عن وزير.. "منين أجيب وزراء لمعناة الكلام يتلوه ؟".. استهلاك 300 وزير فى 6 حكومات جعل المناصب على كف عفريت.. "رجال البيزنس" يخشون الخسارة .. ومنصب الوزير فقد هيبته.. طوارئ فى دواوين الحكومة للهروب من "مقصلة محلب"



ـ اعترافات خلية سفارة النيجر فى أوراق التحقيقات تكشف.. أسرار تدريبات "داعش" فى العياط.. المتهمون: أردنا تأكيد أن "داعش" فى مصر وتدربنا على السلاح بالعياط.. واتخذنا من شقة بالمنيب غرفة للعمليات.. وخبراء أمنيون: التنظيم ينتمى لـ"الإخوان الإرهابية" ويتمسح فى "داعش"

ـ الرئيس يعلن مشروعات جديدة ضمن برنامج "الألف خطوة".. الإعلان عن العاصمة الإدارية.. والسيسى صدق على الجزء الثانى من المشروع القومى للطرق



ـ حرب التصريحات فى "الوفد" أثناء انعقاد اللجنة العليا.. "البدوى" لأنصاره: لم أتقدم باستقالتى من رئاسة الوفد.. و"أبو شقة" السكرتير العام المستقيل: "لست من يصنع مؤامرات لرئاسة حزب.. ومن يهيننى سأجعله عبرة لغيره"

ـ "الداخلية": هبوط أرضى أعلى الدائرى.. وهيئة الطرق: مفيش هبوط دا ترييح بسيط".. الإدارة العامة للمرور تؤكد وجود هبوط بمساحة 3 أمتار بعمق 25 سم .. ورئيس الهيئة ينفى.. وتحويلات مرورية لـ3 أيام لحين إصلاح الكوبرى المتضرر لمنع التكدس.



ـ وصية دربالة الأخيرة تنصح الجماعة الإسلامية بالسلمية ونبذ العنف

ـ محمد رمضان فى ندوة "اليوم السابع": نجحت فى "شد أجزاء" بدون أغانى المهرجانات و"خلطة السبكية"



ـ حكايات التحرش المجانى بموظفات "الكول سنتر"

ـ كارثة.. مستشفى نجع حمادى يستعين بمياه الإطفاء فى الغسيل الكلوى.. انقطاع المياه لليوم الثانى على التوالى يثير أزمة بقنا.. والأهالى: عدد كبير من المرضى عادوا لمنازلهم من دون غسيل



ـ طلاب الثانوية يتظاهرون احتجاجا على 10 درجات للسلوك: عودة لقهر الأساتذة .. "محمد سعد": 934 طالباً متظلماً حصلوا على درجات إضافية.. ونتيجة تنسيق الجامعات الخاصة الأربعاء المقبل والمرحلة الثانية 16 أغسطس


اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

بل ينقذ نفسه !

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

فرج سلام

ازمة مفتعلة

عدد الردود 0

بواسطة:

ثروت عادل

بل ازمة البحث عن محافظ للقاهرة-الملايين تعانى من ضعف كفاءة المحافظ واسالوا اهل حى الزيتون وشارع نصوح

عدد الردود 0

بواسطة:

انا الشعب

انا اتقدم لهذا المنصب ( على سبيل الهزار)

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى عزيز

ابحثوا عن المخلصين من الكفاءات

عدد الردود 0

بواسطة:

هولندا

محى

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد سامى

ينفع اكون وزير

عدد الردود 0

بواسطة:

بدرية لحد الفجرية

الوزير فقد الهيبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة