عمر خيرت لـ"اليوم السابع": مشاركتى بحفل افتتاح قناة السويس الجديدة شرف لى ومسئولية كبيرة.. كنت أتمنى أن أصافح الرئيس يدا بيد.. ولم نواجه أى مشكلة فى استعدادات الحفل والدولة وفرت لنا جميع الإمكانيات

الجمعة، 07 أغسطس 2015 07:37 م
عمر خيرت لـ"اليوم السابع": مشاركتى بحفل افتتاح قناة السويس الجديدة شرف لى ومسئولية كبيرة.. كنت أتمنى أن أصافح الرئيس يدا بيد.. ولم نواجه أى مشكلة فى استعدادات الحفل والدولة وفرت لنا جميع الإمكانيات عمر خيرت
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبّر الموسيقار عمر خيرت عن سعادته بالمشاركة فى حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، حيث قال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه فخور جدا بمشاركته فى الحفل، واعتبر ذلك تكريما خاصا من الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومسئولية كبيره ومهمة، لأن قناة السويس الجديدة هى هدية تقدم إلى مصر وشعبها، وأضاف أن أهم ما يميز الحفل أن الموسيقى والأوركسترا مصرية.

وقال خيرت إنه عندما تم اختياره لإحياء الحفل والمشاركة فى هذا الحدث الكبير شعر بأن ذلك بمثابة تكريم له من الدولة، والتى ترى أنه على قدر مسئولية توصيل رسائل مهمة لشعوب العالم، مضيفا أنه فور علمه بالخبر سيطرت عليه مشاعر وطنية كبيرة نظرا لضخامة الحدث وكبر المسئولية.

وحول كواليس الحفل أوضح خيرت أنه سافر هو فرقته الموسيقية يوم 2 أغسطس الموافق الأحد الماضى، واستقروا فى أحد الفنادق بفايد، بينما أوركسترا الأوبرا وأوركسترا القاهرة السيمفونى كانت تتنقل بين القاهرة والإسماعيلية، وأنهم أجروا بروفات على مدار 4 أيام، وحصلوا على إجازة قبل بداية الحفل بيوم.

وأكد خيرت أن تجهيزات الحفل والإشراف عليها وتنفيذها تم بأياد وعقول مصرية حتى فى أدق وأهم التفاصيل، وأبرزها تقنيات الصوت ومعداته والذى خرج بشكل رائع.

وأشار خيرت إلى أن السلطات قامت بتسهيل جميع الإجراءات التى كانت قبل بداية الحفل، حيث كانت منظمة بكل شفافية، والتأمينات كانت فى منتهى الأمانة، وجميعها كانت مشرفة، فضلا عن وجود روح قوية يليق باسم مصر.

ووجه الموسيقار عمر خيرت كلمة للشعب المصرى قائلا: "مبروك لشعب مصر العظيم هذا الإنجاز العظيم، والرئيس عبد الفتاح السيسى قال كلمته إن هذه خطوة من ألف خطوة، فإذا كانت أول خطوة بهذا الحجم الكبير تمت بنجاح فجميع الإنجازات القادمة ستكون سهلة بإذن الله، والقيادة المحترمة والشعب وراؤه دائما ونحن فى لحظات مهمة فى حياتنا وإلى الأمام".

وأضاف خيرت أنه كان يرغب فى أن يلتقى الرئيس عبد الفتاح السيسى ويصافحه يدا بيد، ولكنه لم يستطع سوى أن يلوح له من بعيد، خصوصا فى ظل ابتعاد المسرح عن الأماكن المخصصة للجلوس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة