إسرائيل تمنع 3 لاعبين من السفر إلى الضفة الغربية

الجمعة، 07 أغسطس 2015 05:30 م
إسرائيل تمنع 3 لاعبين من السفر إلى الضفة الغربية فريق اتحاد الشجاعية
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعلن رئيس لجنة الحكام فى الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم اسماعيل مطر اليوم الجمعة ان اسرائيل منعت 3 لاعبين من نادى الشجاعية من السفر الى الضفة الغربية لخوض مباراة الاياب من مسابقة كأس فلسطين ضد اهلى الخليل.

وكان الفريقان تعادلا صفر-صفر فى الذهاب امس فى غزة، ويعتبر اللقاء بين فريق من غزة واخر من الضفة غير مسبوق منذ 15 عاما.

وقال مطر لفرانس برس "ان نادى الشجاعية ابلغنا اليوم انه لن يلعب مباراة الاياب مع نادى الخليل فى مدينة الخليل فى الضفة الغربية بسبب منع الكيان الصهيونى ثلاثة لاعبين من اصل 25 لاعبا حصل 22 منهم على تصاريح".

واوضح ان اللاعبين هم عمر العرعير وهاشم عبد ربه وميسرة البواب، مشيرا الى انه تم تقديم طلبات الحصول على تصاريح من جانب الكيان الصهيونى عبر الجهات الرسمية لـ37 فردا من نادى الشجاعية منهم 25 لاعبا والباقى اداريون.

واكد عضو الاتحاد الفلسطينى انه تم ابلاغ الفيفا بالمنع من جانب الكيان الصهيونى لثلاثة لاعبين وهناك محاولات للضغط من اجل السماح لهؤلاء بالسفر لخوض المباراة الاحد المقبل.

من جانبه، اصدر نادى اتحاد الشجاعية بيانا اكد فيه انه "لم يسافر الى الضفة الغربية المحتلة صباح الجمعة لخوض اللقاء بسبب رفض الاحتلال منح 7 من أفراد بعثته تصاريح دخول الضفة".

وأكد بطل الدورى فى قطاع غزة أنه "لن يخوض المباراة إلا بعد حصول جميع أفراد بعثته على تصاريح دخول الى الضفة"، آملاً أن تنجح جهود الاتحاد فى مسعاه بتجاوز هذه المشكلة خلال الساعات القليلة المقبلة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة