فى أوروبا والدول المتقدمة.. الحدائق العامة للرياضة العائلية

الخميس، 06 أغسطس 2015 09:27 م
فى أوروبا والدول المتقدمة.. الحدائق العامة للرياضة العائلية تمارين رياضية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الخروج فى الحدائق والمتنزهات من أهم مظاهر الإجازة الصيفية، ولا تحلو الخروجة من غير حلويات وأكلات سريعة دسمة، ولكن يمكن أن تعتاد كل أسرة على تخصيص وقت معين من تنزهاتها فى عمل بعض التمارين الرياضية التى تساعد فى شد العضلات وضياع الترهلات باستخدام امكانيات الحديقة من مساحات خضراء وعروق خشبية، ويشرح الموقع الأمريكى "she knows" طرق القيام بالتمارين الرياضية فى الحدائق.

اليوم السابع -8 -2015

استخدام جزع الشجر والنخيل والإمساك به ثم سحب الجسم إلى أعلى مع رفع القدمين من على الأرض والهبوط مرة أخرى ويتم القيام بذلك لمدة 20 ثانية ويكرر 3 مرات.

اليوم السابع -8 -2015

الوقوف مع فتح القدمين ووضع اليدين فى الوسط ثم ثنى أحد الركبتين وفرد الأخرى مع الانخفاض قليلا إلى أسفل، وعمل هذه الحركة 15 مرة ثم تكرار نفس الخطوات على القديم الأخرى.

اليوم السابع -8 -2015

ولأن الحدائق مليئة بالأسوار يمكن تثبيت اليدين عليها بحيث تكون موازية للصدر والكتفين وميل الجسم عن السور بزاوية 90 درجة، وبثنى اليدين وتثبيت القدمين يمكن أن نقوم بأشد تمارين للكتفين ومنطقة الصدر.

اليوم السابع -8 -2015

ويمكن الوقوف على أرجوحة الحديقة ممسكا بالسلاسل وتحقيق التوازن برفع أحد قدميك على كرسى الأرجيحة وانخفاضها مرة أخرى، وهو تمرين مناسب لشد الساقين، ويتم تكراره من 10 إلى 15 مرة فى كل ساق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة