اللى تفتكريه صحى يطلع مُضر.. 5 أطعمة مش حلوة لصحتك زى ما أنتى فاهمة

الخميس، 06 أغسطس 2015 11:09 م
اللى تفتكريه صحى يطلع مُضر.. 5 أطعمة مش حلوة لصحتك زى ما أنتى فاهمة أطعمة مضرة لصحتك
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"ده مبيتخنش خالص" جُملة دائما ما تتردد بين الفتيات اللاتى لديهن خبرة طويلة فى أنظمة "الدايت" المختلفة، أو كما هم واهمات أنهم على علم بكل الأطعمة التى لها تـأثير سيئ وغيرها الصحية، فهناك الكثير من الأطعمة التى تندرج خطأ تحت بند صحية وهى غير ذلك تماماً، ربما يكون بعضها صدمة لعاشقات "الدايت"، وهى كما قدمها موقع "sheknows" فى تقرير له.

اليوم السابع -8 -2015

رحيق الصبار


يظن البعض أنه الأفضل على الإطلاق للتخلص من الدهون الزائدة، وهذا غير صحيح لأنه يحتوى على سعرات حرارية عالية، تتسبب فى زيادة الوزن.

اليوم السابع -8 -2015

"الجرانولا" خليط الشوفان والفاكهة المجففة


من أكثر الوجبات التى تحتوى على سعرات حرارية عالية، لأن السكر يدخل ضمن مكوناتها، مما يجعلها مُضرة جدا، خصوصا لمن يرغبن فى اتباع نظام "دايت" صحى.

اليوم السابع -8 -2015

الفشار


إذا كنتِ تظنين أن الفشار لا يحمل سعرات حرارية كبيرة، فهذا أمر خاطئ بكل تأكيد، لأنه يعمل على زيادة نسبة السكر فى الدم، مما يجعلها فيما بعد تتحول إلى دهون.

اليوم السابع -8 -2015

حليب خالى الدسم


حليب خال من الدسم هذه هى أكبر خدعة وعملية احتيال فى تاريخ، فلا يوجد ما يسمى باسم حليب خالى الدسم، وأنه أقل فى السعرات الحرارية وهذا أيضا غير صحيح.

اليوم السابع -8 -2015

الزبادى


غالبا ما يعتقد الناس أن الزبادى صحى، وهذه أيضا خدعة، لأنه دائما ما يضاف إليها سكر مما يجعل بها سعرات حرارية عالية، تعمل على زيادة الوزن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة