4 أسباب للفرحة بالقناة الجديدة أهمها موسيقى عمر خيرت وعروض فى كل مكان

الخميس، 06 أغسطس 2015 10:00 م
4 أسباب للفرحة بالقناة الجديدة أهمها موسيقى عمر خيرت وعروض فى كل مكان حفل افتتاح قناة السويس الجديدة
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيدا عن الانتماءات السياسية وعن الحسابات الاقتصادية المعقدة عن جدوى القناة الجديدة وأهميتها، هناك العديد من الأسباب التى تدفعك "للفرحة" اليوم بأشكال مختلفة.

موسيقى عمر خيرت


لا يوجد ما هو مبهج أكثر من موسيقى عمر خيرت الساحرة، إضافة لمجموعة أخرى من كبار الفنانين والذين سيجتمعون فى حفل اليوم لافتتاح قناة السويس ويمكن للجميع الاستمتاع به عبر القنوات التلفزيونية المختلفة.

عروض فى كل مكان


هناك العديد من الأماكن التى تقدم عروضا اليوم بمناسبة افتتاح القناة الجديدة، ومهما كان انتماؤك السياسى أو رؤيتك الاقتصادية يمكنك الاستمتاع بتلك العروض والاستفادة منها سواء كانت عروضا للسيراميك أو على الهواتف الثابتة أو حتى فى المتنزهات العامة المجانية اليوم، وحتى المواصلات مجانية مثل المترو.

إجازة والدنيا فاضية


اليوم الخميس أصبح إجازة رسمية بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، وهو ما عاد بالنفع على الشوارع التى أصبحت شبه فارغة وتقدم فرصة للجميع للاستمتاع بيوم إضافى من الإجازة اليوم.

أماكن اتجددت


هناك العديد من المناطق المصرية التى حدث فيها تجديد مثل مدينة الإسماعيلية وبورسعيد وعدد من الميادين حول مصر تم إعادة تجديدها وتحولت من مشهدها القديم إلى مشاهد جديدة تمثل مصدرا للبهجة بعيدا عن أى انتماء سياسى أو أى رؤية اقتصادية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة