محاولات أهلاوية لإقناع حسام غالى بعدم الرحيل بعد "خناقة" وائل جمعة.. اللاعب يُخطر رئيس النادى برغبة المغادرة عبر رسالة SMS.. هاشتاج "لا لرحيل حسام غالى" يتصدر تويتر.. الجماهير تحتشد لدعم "الكابيتانو"

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 02:52 م
محاولات أهلاوية لإقناع حسام غالى بعدم الرحيل بعد "خناقة" وائل جمعة.. اللاعب يُخطر رئيس النادى برغبة المغادرة عبر رسالة SMS.. هاشتاج "لا لرحيل حسام غالى" يتصدر تويتر.. الجماهير تحتشد لدعم "الكابيتانو" وائل جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- اللاعبون يطلبون دعم الرئيس لإنهاء "الفتنة"



شهدت أزمة حسام غالى لاعب الأهلى تطورات مُثيرة خلال الساعات الماضية، فبعدما أن أعلن اللاعب رغبتنه فى الرحيل من القلعة الحمراء على خلفية أزمته مع وائل جمعة مدير الكرة، تضافرت جهود عديدة فى النادى من أجل إثناء اللاعب عن قرار الرحيل والبقاء مع الفريق كونه أحد أبناء النادى المُخلصين والذين يؤدون بحماس وإصرار منقطع النظير.

رسالة SMS


حسام غالى أجرى اتصالاً هاتفياً بـ"محمود طاهر" رئيس النادى لإخطاره برغبته فى الرحيل من النادى عقب الأزمة التى شعر معها غالى أن مدير الكرة يتعمّد "تشويه" صورته فى الإعلام، وأجرى غالى أكثر من اتصال بمحمود طاهر "المتواجد حالياً فى الجونة للاستجمام طوال أمس لكن الأخير لم يرد، حيث كان هاتفه "مُغلق"، الأمر الذى دفع اللاعب لإرسال رسالة له مفادها أنه _ أى غالى _ استقر على الرحيل.
وكانت أزمة كبرى قد وقعت بين غالى وجمعة بين شوطى مباراة أنبى مساء أمس الأول، والأحد وتبعها قرار من جمعة باستبعاد اللاعب من رحلة الأهلى لتونس لمواجهة النجم الساحلى فى الكونفدرالية السبت المقبل.

غالى لـ"جمعة": ده آخر يوم ليا فى النادى


ويرى غالى أنه تحمّل الكثير من الأزمات وأن هناك من يُحاربه ويشوّه صورته، لذا أبلغ وائل جمعة أمس برغبته بالرحيل، وقال له عقب سماعه عقوبة الاستبعاد من رحلة تونس: "ده آخر يوم ليا فى الأهلى".
على الصعيد ذاته، عقد مجموعة من عشاق ومحبى الأهلى جلسة مع حسام غالى لاعب خط وسط الفريق الأحمر بالتجمع الخامس حتى فجر اليوم الثلاثاء، من أجل إثناء اللاعب عن قرار الرحيل عن القلعة الحمراء، وطالب عشاق الأهلى من قائد الفريق السابق التراجع عن قراره بمغادرة القلعة الحمراء باعتباره أحد أبناء النادى المخلصين والأكثر حباً وإخلاصاً للفانلة الحمراء لاسيما فى الظروف الصعبة التى يعيشها الأهلى وفقدانه بطولة الدورى العام ويشعر غالى بحالة من الغضب المكتوم جراء تكرار عقوبات شديدة بحقه أحدثها استبعاده من رحلة تونس لمواجهة النجم الساحلى التونسى فى إطار الجولة الرابعة لدورى المجموعات بالكونفدرالية بعد مشادة جرت بينه وبين وائل جمعة مدير الكرة بين شوطى مباراة إنبى التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق .

ومازال غالى يشعر بغصة فى الحلق من القرارات التأديبية التى تكرر توقيعها ضده رغم أنه الاكثر غيرة على الاهلى ورغبة فى إعادته لسابق عهده بحسب وصفه، ويشعر اللاعب بغضب عارم ضد وائل جمعة بسبب عقوباته المتكررة والمتشددة ضده وضد معظم لاعبى الفريق.

لاعبو الأهلى يؤازرون الكابيتنانو


رغبة العديد من الأهلاوية تزامنت مع رغبة معظم لاعبى الفريق الذين تحدثوا مع علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة فى هذا الأمر، وتحدثوا معه عن ضرورة التدخل للإبقاء على غالى وطلب هؤلاء من محمود طاهر أيضا التدخل لإنهاء هذه الأزمة، وعلى نفس الدرب سار العديد من جمهور الفريق الذين قرروا حضور مران اليوم لمؤازرة الفريق قبل السفر إلى تونس ودعم حسام غالى فى هذه المحنة والمطالبة بعدم رحيله.

على صعيد متصل، اجتاحت الجماهير الحمراء موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وقامت بتدشين هاشتاج "لا لرحيل حسام غالى" تصدر قائمة الأكثر تداولاً، وجاءت تعليقات جماهير الأهلى رافضة لقرار كابتن النادى الأهلى السابق بالرحيل، بعد الأزمة، وقال البعض فى تغريدته: "يا جماعة والله مينفعش يمشى، الكابيتانو يا دولة"، فيما كتبت فرح كرم: "أنت لوحدك كيان داخل الكيان".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة