صحافة المواطن.. مذيعة بـ"صوت العرب" تشكو استبعادها من برنامج بدون مونتاج

السبت، 29 أغسطس 2015 02:03 م
صحافة المواطن.. مذيعة بـ"صوت العرب" تشكو استبعادها من برنامج بدون مونتاج إذاعة صوت العرب - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل رشا سلام، مذيعة صوت العرب، رسالة تشكو فيها استبعادها المفاجئ من البرنامج الإذاعى "بدون مونتاج" الذى يذاع على موجات صوت العرب.

وجاءت رسالتها كالتالى: "بعد 15 عاما فى العمل الإذاعى.. وبعد تعب ومجهود استمر لمدة خمسة أعوام فى أول برنامج توك شو إذاعى بعد ثورة 25 يناير عبر أثير صوت العرب، وهو برنامج "بدون مونتاج".. وما بين كم من شهادات الإشادة من المتابعة المركزية ومن المستمعين فى حق البرنامج.. وبعد أن قمت بتطويره وتغيير اسمه ومحتواه ومضمونة.. وحرصى على تناوله لقضايا عدة لامست الشارع المصرى والعربى.. ولسبب ما لا أعلم حقيقته حتى الآن تم استبعادى من البرنامج هذا الأسبوع من قبل رئيسة شبكة صوت العرب د.لمياء محمود بدعوى أننى أتحدث فى السياسة"- بحسب رسالتها.

وتابعت فى رسالتها: "لم أعلم أن الحديث فى السياسة سبة نعاقب عليها (إن صدق قولها) ولم أعلم أن عمل حلقة مع الفنان هانى شنودة وحلقة عن الموسيقار محمد عبد الوهاب وحلقة عن الخال الأبنودى هى فى الأساس مواضيع سياسية!.. لم أعلم أن تناول قضية حرق قش الأرز والحديث عن علاج السرطان بجزئيات الذهب وقضايا المرور وإشغالات الطريق.. واستعدادات الدولة لحفل افتتاح قناة السويس هى مواضيع سياسية بالدرجة الأولى.. فعذرا لجهلى وقلة خبرتى.. أنتم القيادات دائما نتعلم منكم الكثير.. ونستقى من خبراتكم سبل النجاح والتطوير.. وحسبنا الله ونعم الوكيل".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة