"كونميبول" ترفض تأكيد إقامة كوبا أمريكا فى الولايات المتحدة

الخميس، 27 أغسطس 2015 12:02 م
"كونميبول" ترفض تأكيد إقامة كوبا أمريكا فى الولايات المتحدة منتخب تشيلى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" بشكوك حول مكان نسخة الاحتفال بمئوية كأس كوبا أميركا العام المقبل، بعدما رفض تأكيد اقامة البطولة فى الولايات المتحدة مثلما كان الاتفاق فى البداية.

وكان من المقرر إقامة نسخة البطولة العام المقبل بمشاركة عشرة منتخبات من أمريكا الجنوبية اضافة لستة فرق من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبى (الكونكاكاف)، لكن يبدو أن التحقيقات الحالية المتعلقة بالفساد داخل الاتحاد الدولى (الفيفا) ألقت بشكوك حول هذه الخطة.

وقال خوان انخيل نابوت رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية بعد اجتماع فى باراجواى أمس الأربعاء "نريد أن نفعل ذلك."

وأضاف "المئوية مهمة للغاية بالنسبة لنا ويجب علينا الاحتفال، كأس كوبا أمريكا موجودة على جدول البطولات الرسمى للفيفا وهذا يوضح حجم التقدير."

وتابع "نريد مواصلة ما كنا نفعله والاستمرار مع الكونكاكاف لكن فى الوقت الحالى لن نجبر أى شخص على فعل أى شيء. ما يمكننى تأكيده هو أنه سيكون هناك احتفال بالمئوية وفى أرض الملعب."

وألقى القبض على جيفرى ويب رئيس اتحاد الكونكاكاف فى مايو أيار الماضى مع يوجينيو فيجيريدو ونيكولاس ليوز اللذين سبق لهما تولى رئاسة اتحاد أمريكا الجنوبية.

ووجهت السلطات الأمريكية فى مايو الماضى اتهامات بالفساد إلى تسعة مسؤولين فى الفيفا من بينهم فيجريدو وليوز وويب صاحب فكرة الاحتفال بالمئوية فى الولايات المتحدة.

وقال نابوت إنه سيلتقى مع مسؤولى الكونكاكاف اليوم الخميس أو غدا الجمعة لمناقشة الخطط المشتركة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة