تهنئة بالتأهل لدورى الأبطال تلمح إلى عودة إبراهيموفيتش لفريقه القديم

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 04:53 م
تهنئة بالتأهل لدورى الأبطال تلمح إلى عودة إبراهيموفيتش لفريقه القديم إبراهيموفيتش بقميص مالمو السويدى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسى، على تهنئة فريقه القديم مالمو السويدى، بتأهله لدور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا من الدور التمهيدى للمرة الثانية على التوالى.

كان مالمو قد تأهل لدور المجموعات ليلة أمس الثلاثاء، بعد فوزه بهدفين دون رد على سلتيك الأسكتلندى فى لقاء الإياب، من الدور الفاصل، ليعوض خسارته فى لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدفين، ويتأهل بمجموع أربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى مجموع اللقاءين.

ونشر إبرا صورة للفريق السويدى الذى نشأ بين صفوفه، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، علق عليها قائلا "مالمو فى دورى أبطال أوروبا.. ذات يوم تمنيت أن أخوض منافسات البطولة مع مالمو على أرض الملعب.. هنيئا لكم".

وتكهن موقع "101 جريت جولز"، الإنجليزى، بأن تهنئة إبرا لفريقه القديم، تلمح إلى إمكانية عودته لصفوفه مرة أخرى، وقيادته فى "تشامبيونزليج"، خاصة بعد استحالة عودته لميلان الإيطالى مرة أخرى، بعدما تعاقد الأخير مع ماريو بالوتيلى من ليفربول على سبيل الإعارة، كما أن إبرا قد يسير على نهج النجم هنريك لارسون وينهى مسيرته الاحترافية فى الفريق الذى انطلق منه للنجومية.





 تهنئة إبراهيموفيتش لمالمو السويدى  -اليوم السابع -8 -2015
تهنئة إبراهيموفيتش لمالمو السويدى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة