"اليوم السابع"يواصل نشر أعداد الصحف الإقليمية.. جريدة الخط الساخن بالإسماعيلية تبرز مؤتمر دعم اليوم السابع للصحف الإقليمية.. وآخر خبر بالغربية تنشر التفاصيل الكاملة لمرض نجل عامل الحدادة المنتحر

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 12:02 ص
"اليوم السابع"يواصل نشر أعداد الصحف الإقليمية.. جريدة الخط الساخن بالإسماعيلية تبرز مؤتمر دعم اليوم السابع للصحف الإقليمية.. وآخر خبر بالغربية تنشر التفاصيل الكاملة لمرض نجل عامل الحدادة المنتحر جريدة اخر خبر
المحافظات: جمال حراجى وعبدالله صلاح ومصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
آخر خبر بالغربية: التفاصيل الكاملة لمرض نجل عامل الحدادة المنتحر
جريدة الخط الساخن تبرز مؤتمر دعم اليوم السابع للصحف الإقليمية
"صوت النوبة" بأسوان: أصحاب بازارات أغاخان يطالبون بالعودة أو التعويض

فى إطار مبادرة "اليوم السابع" لرعاية الصحف الإقليمية، ينشر "اليوم السابع" الأعداد الورقية الأخيرة للصحف الإقليمية الصادرة فى كل محافظة.

آخر خبر بالغربية: التفاصيل الكاملة لمرض نجل عامل الحدادة المنتحر


نشرت جريدة آخر خبر فى عددها الأخير، والتى تصدر نصف شهرى والمشرف العام عليها نزار الريدى بعض الأخبار الهامة بالمحافظة.

وجاء أبرز عناوين العدد الأخير الصفحة الأولى "السيسى: مشروعات قومية كبرى قبل نهاية العام"، مشلة تغرق فى الإهمال من صرف صحى وقمامة، كما نشرت بالمستندات فسادا بمياه وصرف الغربية والإدارة تحارب الشرفاء.

وأبرزت الصحيفة فى عددها الأخير عدد من العناوين والمانشتات كان أهمها:


-طلاب الجامعات العربية يشيدون بالشعب المصرى من جامعة طنطا
-رئيس حى أول طنطا: كوبرى هيلانه سيقضى على المشاكل المرورية
-وزير التربية والتعليم يتوعد بمطاردة الدروس الخصوصية بالضبطية القضائية.. والخبراء: الفكرة غير عملية -آخر خبر فى منزل عامل الحدادة المنتحر.. التفاصيل الكاملة لمرض نجله كريم بالسرطان
-مشلة تغرق فى الإهمال من صرف صحى وقمامة
-منية إبيار بمحافظة الغربية تغرق فى المشاكل
-وحدة إطفاء زفتى آيلة للسقوط
من جانبه، أشاد نزار الريدى المشرف العام على الجريدة بمبادرة اليوم السابع بتبنى الصحف الإقليمية، مؤكدا أن اليوم السابع من أكبر المواقع والصحف على مستوى الشرق الأوسط، مضيفا أن مبادرة "اليوم السابع" تؤدى إلى ازدهار الفكر وزيادة الوعى لدى المواطنين ووصول هذه المشاكل إلى المسئولين الأعلى من الوزراء. ووجه الشكر إلى القائمين على جريدة "اليوم السابع" لتبنيهم هذه الفكرة الجيدة وعلى الأفكار التى تتجدد يوميا من خلال "اليوم السابع"، وبذلك يصبح "اليوم السابع" الموقع الوحيد الذى يعبر عن جميع المواطنين بجمهورية مصر العربية بل والعالم العربى.

جريدة الخط الساخن تبرز مؤتمر دعم اليوم السابع للصحف الإقليمية


وأفرد العدد الجديد من جريدة "الخط الساخن"، المؤتمر الذى عقدته اليوم السابع لرعاية الصحافة الإقليمية، تحت عنوان ازدهار عصر الصحافة الإقليمية هموم وقضايا الصحف والمواهب الشابة على طاولة نقابة الصحفيين.

وتصدر مانشتات الصفحة الأولى من العدد على باب القناة.. أحلام شباب الإسماعيلية مرهونة بمشروع قناة السويس الجديدة، وأهالى المنشأة: مخالفات بالجملة تحكم رى سوهاج والمديرية تتواطأ.
كما نشر العدد الجديد مجموعة من الموضوعات أهمها، حصول جامعة قناة السويس بالمركز الأول على الجامعات المصرية، وشباب قرية الأمل يفقد الأمل فى مشروع المليون فدان شرق القناة، ومحافظ الشرقية يطلق خدمة بلغ لتلقى شكاوى المواطنين على الفيس بوك، ومحافظة سوهاج توافق على 8 مشروعات صناعية بتكلفة 6 مليارات جنيه، والانتهاء من توسعة محطة المياه بالبستان فى دمياط بـ 130 مليون جنيه.

ونشر العدد مجموعة من المتابعات الهامة ومنها:


- الاستثمارات المتوقعة بإقليم قناة السويس 100 مليار دولار حتى 2032
- احسب فاتورتك من الآن إضافة زيادات جديدة على أسعار الكهرباء
- حكايات أطفال كورال "وزارة الشباب والرياضة" فى افتتاح القناة الجديدة
- مطالبات بوقف وإلغاء إعلان تعيين بعض قيادات شركة الصرف الصحى
- بالصور.. الإسماعيلية تتخلص من القمامة بالحرق
- هموم أهالى الجزيرة المستجدة بسوهاج.. انعزال كامل وحرمان من كل الخدمات
- حبس 7 من أفراد خلية إرهابية ارتكبت أعمالا تخريبية بالعاشر من رمضان
- وفاة سيدة حامل متأثرة بإصابتها بطلق نارى فى مشاجرة بالشرقية
- آثار الشرقية تضبط شواهد أثرية بمنزل بالقرب من تل بسطا - أشجار الجنة فى القرآن الكريم

"صوت النوبة" بأسوان: أصحاب بازارات أغاخان يطالبون بالعودة أو التعويض


ونشر العدد الجديد لصحيفة "صوت النوبة"، والتى يرأس مجلس إدارتها عزيز عثمان، ويرأس تحريرها الكاتب الصحفى أحمد إسماعيل تحقيقا بعنوان، "بالمستندات المسافة بين بنى سويف وقنا 700 كيلو متر فى وزارة البترول".

كما نشرت تحقيقًا آخر بعنوان، بعد مضى عشرين عامًا على الحريق.. أصحاب بازارات أغاخان يطالبون إما بالعودة أو التعويض، حيث طالب عدد كبير من أصحاب بازارات مقبرة أغاخان السياحية بمحافظة أسوان، المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، بإنشاء تلك البازارات مرة أخرى بعدما شب بها الحريق مرتين وكان أولها بتاريخ 4/10/1995، أو تعويضهم عما لحق بهم من أضرار عامة.

وأكد أصحاب البازارات أنهم تقدموا بالعديد من المستندات الرسمية والقانونية، التى تثبت حقهم فى امتلاك وإيجار البازارات، إلا أن أجهزة المحافظة لم تستجب لهم على مطالبهم المشروعة.
كما نشرت الصحيفة تحقيقًا بعنوان "صوت النوبة قلب المناطق النائية".. مؤتمر الاستثمار والتنمية الاقتصادية بمحافظات الصعيد.. تنمية الصعيد وجنوب الوادى من أوليات السيسى.. مشاكل خدمية يقابلها تنمية على أرض الواقع تكشفها الأهالى.

بالإضافة الى نشرها حوارًا مع الموزع الموسيقى السودانى علم الدين: حيث قال "أشرع فى عمل اتحاد الأدباء والفنانين النوبيين من الإسكندرية لحلفا الجديدة".

وجاءت أبرز عناوين العدد:


- ناصر ومنصور أشهر ثنائى وأول دويتو فى مجال الفن النوبى
- استقبال حافل لبطل الميدالية الذهبية ابن الإسماعيلية أحمد فخرى
- "نشوة صالح" دور المرأة النوبية لا يختلف ولا يقل أهمية عن دور الرجل فى المجتمع
- المشردين قصص وحكايات.. فتاة متشردة: هربت من منزل أسرتى لأن والدى حاول إرغامى على الزواج.. البهجورى يرغم الفتيات على تلبية رغباته الجنسية
- نبذة عن حياة الشيخ "عوض صالح كرباش" ومحاولاته لإعادة النوبيين إلى موطنهم الأم
- مشروع أسمال بحيرة النوبة وشباك القتها يد الأمال والإهمال
- الدكتور القمص فيلوثاوس فرج يكتب: الخرطوم الاسم والمعنى


اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة