الحامل مش "كورة" ولبسها مش بس "عبايات".. اتشيكى طول فترة الحمل بموديلات تناسبك.. السالوبيت الجينز للخروج.. الفستان القصير لزوم الشياكة.. اعتمدى على قصة "الأمبير" فى السهرات.. وما تحرميش نفسك من حاجة

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015 07:25 م
الحامل مش "كورة" ولبسها مش بس "عبايات".. اتشيكى طول فترة الحمل بموديلات تناسبك.. السالوبيت الجينز للخروج.. الفستان القصير لزوم الشياكة.. اعتمدى على قصة "الأمبير" فى السهرات.. وما تحرميش نفسك من حاجة ملابس الحوامل
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرجت موديلات ملابس الحوامل من ثوب التكرار والنمطية إلى آفاق واسعة من الابتكار والتجديد، حيث أصبح لها عروض أزياء خاصة تبرز أهم خطوط الموضة التى تجعل الحامل أنيقة بلمسات مريحة لها وطفلها.

موديلات الحوامل بساطة وأناقة  -اليوم السابع -8 -2015
موديلات الحوامل بساطة وأناقة

تقول مصممة الملابس مرمر حليم: أكثر ما يزعج الحامل أن أناقتها ستسلب منها على مدار 9 أشهر، حيث تتمحور أغلب نصائح الأطباء بارتداء ملابس واسعة ليتم تمدد البطن بأمان وينمو الجنين بوضع سليم، وهنا تكون الصورة المختزلة للحامل امرأة "مكعورة" البطن ترتدى فستان واسع بدون أناقة.
	الذكاء باختيار اللون المناسب لبشرتك  -اليوم السابع -8 -2015
الذكاء باختيار اللون المناسب لبشرتك

وتضيف "مرمر": يحق للمرأة ارتداء ملابسها العادية حتى الشهر الثالث، ومع بداية الشهر الرابع تبدأ البطن بالتمدد وهنا يجب على من موديلات حمل بمقاييس مختلفة.

	كيم كرديشيان أشهر أنيقات الحمل  -اليوم السابع -8 -2015
كيم كرديشيان أشهر أنيقات الحمل

وتقدم مصممة الملابس مرمر حليم مجموعة من الموديلات لأناقة الحامل، ويأتى فى صدارتها..
1- "السالوبيت" الجينز الذى يلائم الخروج نهارا فى أوقات العمل أو التسوق، فهو يجعل المرأة الحامل تبدو بمظهر عملى أنيق، خاصة مع ارتداء الحذاء رياضى.
استمتعى بحملك بأناقة وبساطة  -اليوم السابع -8 -2015
استمتعى بحملك بأناقة وبساطة

2- الفستان القصيرة الذى يناسب الخروج بعد الظهر أو فى المساء، وفى المعتاد يكون من القماش القطنى، ليكون أكثر ملائمة لأوقات الصباح والنزهات والسفر.
	السالوبيت موديل عملى للحامل -اليوم السابع -8 -2015
السالوبيت موديل عملى للحامل

3- ولم تقتصر موديلات الحوامل على أوقات العمل أو التسوق، ولكن أبرزت عروض الموضة موديلات السهرات والسواريه الأنيقة التى تلقى بظلالها على الحامل حتى لا تشعر وقت حضورها إحدى المناسبات أنها أقل من أى سيدة موجودة فى المكان، وتكون أغلب التصميمات بسيطة التفاصيل تبتعد التكسيمات وتسمح بتواجد كسرات على منطقة البطن.

	لا تترددى بتغير إطلالتك خلال شهور الحمل  -اليوم السابع -8 -2015
لا تترددى بتغير إطلالتك خلال شهور الحمل

4- الفستان بموديل قصة "الأمبير"، حيث يكون ضيقا عند منطقة الصدر، وينسدل بوسع أنيق على البطن ليجعلها متناسقة مع باقى الجسم.
	تابعى عروض أزياء الحوامل لاختيار أفضلها  -اليوم السابع -8 -2015
تابعى عروض أزياء الحوامل لاختيار أفضلها

5- الفستان الطويل الواسع من الأسفل يتناسب مع الحامل العصرية التى تفضل الخروج فى فترة الصباح، وتحتار دائما الألوان الزهيه التى تؤثر بالسعادة على أجوائها النفسية التى تتعكر بسبب هرمونات الحمل.
	موديلات الحوامل راحة من الشهر الثالث  -اليوم السابع -8 -2015
موديلات الحوامل راحة من الشهر الثالث

6 – وتنصح مصممة الأزياء أن يكون نوع القماش من الألياف الطبيعية، حيث يلعب دورا كبيرا فى أناقة وراحة الحامل فدائما الأقمشة هذه الأنواع تعطى صاحبتها شعور بالراحة، خاصة فى الصيف حيث تقتبس النسمات الباردة للجسم.
	الفستان الطويل يلائم الحوامل فى الصباح -اليوم السابع -8 -2015
الفستان الطويل يلائم الحوامل فى الصباح

6- أغلب مصممى الأزياء يمنحون المرأة موديلات بسيطة ذات الوان هادئة ومشرقة مثل "الأبيض، الأصفر، الزهرى، الوردى"، فجميع هذه الموديلات تمنح الحامل طاقة إيجابية تلقى ظلالها عليها وعلى جميع من حوالها.
الفستان القصير للمساء  -اليوم السابع -8 -2015
الفستان القصير للمساء


  موديلات متنوعة وأنيقة  -اليوم السابع -8 -2015
موديلات متنوعة وأنيقة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة