حصاد المحافظات.. ربة منزل بالغربية تتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها بـ31 طعنة.. انتحار طالب شنقًا لرفض والده زواجه فى سوهاج.. وحبس 3 عناصر تكفيرية 15 يومًا لاعتناقهم أفكار داعش

الأحد، 23 أغسطس 2015 11:34 م
حصاد المحافظات.. ربة منزل بالغربية تتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها بـ31 طعنة.. انتحار طالب شنقًا لرفض والده زواجه فى سوهاج.. وحبس 3 عناصر تكفيرية 15 يومًا لاعتناقهم أفكار داعش انتحار - ارشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المحافظات: عادل ضرة - محمود مقبول - محمد قاسم - عمرو خلف - صلاح المسن - فتحية الديب

شهد عدد من محافظات الجمهورية، الأحد، أحداثًا ساخنة ومهمة، حيث توفى 3 أشخاص نتيجة الإجهاد الحرارى بكوم أمبو، وطالب أفراد الشرطة المحتجون بالشرقية بإقالة وزير الداخلية، كما وصل أفراد شرطة من الإسماعيلية للتضامن مع زملائهم المحتجين بالشرقية، وتقرر حبس المتهم بقتل رقيب الشرطة بقليوب وضبط وإحضار 2 آخرين.

ربة منزل بالغربية تتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها بـ31 طعنة


شهدت محافظة الغربية، جريمة قتل بشعة، بعد أن اشتركت ربه منزل مع عشيقها للتخلص من زوجها، ليخلو لهما الجو للارتباط به.

اتفقت الزوجة مع عشيقها على التخلص من الزوج، فقام المتهم باستدراج زوجها إلى بحر شبين أمام هاويس قرية الراهبين مركز سمنود وطعنه 31 طعنة متفرقة بالجسد حتى فارق الحياة، وألقى جثته بالمجرى المائى تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم واعترفًا بارتكاب الواقعة. بدأت الواقعة بتلقى مركز شرطة سمنود، بلاغًا من شرطة النجدة بعثور أحد المواطنين على جثة لشخص بالهاويس أمام قرية الراهبين دائرة المركز، انتقل ضباط مباحث مركز سمنود، وقام الأهالى بانتشال الجثة.

بمعاينة الجثة تبين أنها لشخص يدعى "وحيد على محمد علوان، 55 سنة" عاطل مقيم بجوار مسجد المتولى ثالث المحلة، وشهرته "وحيد الكتعة" مسجل شقى خطر تحت رقم 856 فئة "ب" سرقات عامة وسبق اتهامه فى 42 قضية متنوعة يرتدى ملابسه كاملة، وبها 31 طعنة متفرقة. تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى سمنود المركزى، تحرر المحضر 9445 إدارى مركز سمنود، وقررت النيابة العامة نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوى العام لتشريحها.

وبإخطار اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، قرر تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتحديد هوية المتهمين قاده اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية، ضم العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، والعقيد وليد الجندى وكيل فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، والمقدم محمد عاصم رئيس مباحث مركز سمنود، والنقيب حازم حسام معاون مباحث المركز. وكشفت التحريات وجود خلافات بين المجنى عليه وبين زوجته فى الفترة الأخيرة لشكه فى سلوكها، عقب خروجه من السجن، وأنها على علاقة بأحد الباعة الجائلين بالمنطقة.

بتكثيف التحريات أكدت وجود علاقة بين زوجة المجنى عليه وتدعى، "أسماء.م.م.ع، 42 سنة" و"منصور.س.ا، 53 سنة"، صاحب فرش فاكهة ومقيم شارع الشوربجى ثالث المحلة وعقدا العزم وبيتا النية على التخلص من المجنى عليه، لرغبتهما فى الارتباط بعد ذلك، وأعد الأول لذلك مطواة قرن غزال وقام باستدراج المجنى عليه لمكان العثور على جثته مستقلاً تروسيكل خاص به، وقام بمفاجئته بعدة طعنات بالجسد، أدت إلى وفاته، وقام بإلقاء الجثة بالمجرى المائى. تم ضبط المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة، وبعرضهما على النيابة العامة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

انتحار طالب شنقا لرفض والده زواجه فى سوهاج


وأقدم طالب فى السابعة عشر من عمره على الانتحار باستخدم حبل قام بتعليقه بعرق خشبى داخل منزله بناحية قرية الجزيرة دائرة قسم جرجا، وذلك بسبب رفض أهله تزويجه مبكرا. كان اللواء أحمد أبوالفتوح مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مستشفى جرجا العام بوصول طالب جثة هامدة على إثر إدعاء أهله قيامه بالانتحار.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد صلاح أبوالقاسم وكيل فرع بحث الجنوب بتقدم م م ع 50 عاما مزارع ويقيم بناحية الجزيرة ببلاغ أفاد فيه بقيام نجله م م م ع 17 عاما طالب ويقيم بذات الناحية بالإنتحار بشنق نفسه بحبل بلاستيك مدلى من عرق خشبي بسقف المنزل، وعلل ذلك بسبب خلافات أسرية على إثر رغبته في الزواج مبكراً ولم يتهم أحدا بالتسبب فـي ذلك، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1856 إداري القسم لسنة 2015.

حبس 3 عناصر تكفيرية 15 يوما بسوهاج لاعتناقهم أفكار داعش


أمرت النيابة الكلية بسوهاج، الأحد، تحت إشراف المستشار أسامة عبد السلام، حبس 3 عناصر تكفيرية يعتنقون الأفكار والمفاهيم التكفيرية والجهادية لتنظيم "داعش"، ويحاولون نشرها بين أوساط المواطنين من خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، 15 يومًا على ذمة التحقيق.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من إدارة البحث الجنائى، باستهداف عدد من العناصر التكفيرية التى تقوم ببث الأفكار والمفاهيم التكفيرية والجهادية وتحاول نشرها بين أوساط المواطنين عن طريق موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وتم ضبط كل من: "وليد.ا.ح"، 30 عامًا، طبيب بيطرى، و"حمزة.ع.ا.م"، 16 عامًا، طالب، و"محمد.أ.ب"، 30 عامًا، طالب، وبحوزة الأخير جهازا "لاب توب" يحتويان على مقاطع فيديو لإصدارات تنظيم "داعش" الإرهابى، والأعمال التى يقوم بها عناصر التنظيم، وسلاح أبيض.

وكشفت التحريات قيام المتهمين باستغلال شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فـى بث الأفكار والمفاهيم المشار إليها والعمل على التواصل مع أعضاء ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام "داعش".

وفاة 3 أشخاص نتيجة الإجهاد الحرارى بكوم أمبو


شهد مستشفى كوم أمبو المركزى خلال الساعات الماضية، وفاة ثلاثة حالات ذات أعمار متقدمة، وذلك نتيجة تدهور الحالة الصحية لتعرضهم للإجهاد الحرارى، بالاضافة إلى إصاباتهم بأمراض مختلفة منها قصور فى الشريان التاجى وجلطات وغيبوبة سكر وارتفاع فى ضغط الدم، وذلك حسبما أفاد مصدر طبى لـ"اليوم السابع". يشار إلى أن الحالات الثلاثة - كانت قد وافتهم المنية بعد أيام قليلة من الاحتجاز بمستشفى كوم أمبو المركزى، نتيجة اختلال فى وظائف الجسم تزامنًا مع التعرض لضربات شمس.


أفراد الشرطة المحتجون بالشرقية يطالبون بإقالة وزير الداخلية


طالب أفراد الشرطة المحتجون بالشرقية، بإقالة وزير الداخلية، بعد هجومه عليهم لمجرد مطالبتهم بحقوقهم المشروعة - على حد وصفهم. وقال العديد من أفراد الشرطة بمديرية أمن الشرقية، إن الشرقية قدمت 16 شهيدا من أمناء الشرطة ضحايا للإرهاب الغاشم فى عام واحد، فيما يتزايد أعداد أفراد الشرطة داخل المديرية للتضامن مع زملائهم.

وصول أفراد شرطة من الإسماعيلية للتضامن مع زملائهم المحتجين بالشرقية


وصل عدد من أفراد الشرطة التابعين لمديرية أمن الإسماعيلية، إلى مبنى مديرية أمن الشرقية، للتضامن مع زملائهم المضربين عن العمل داخل ديوان المديرية، وذلك بعد حدوث مناوشات بينهم وبين قوات الأمن المركزى.

كان المئات من أفراد الشرطة بالشرقية قد نظموا وقفة احتجاجية داخل ديوان مبنى مديرية أمن الشرقية، للمطالبة بحقوقهم المتمثلة فى العلاج بمستشفيات الشرطة وزيادة بدل مخاطر العمل، وصرف الحوافز والعلاوات المتأخرة وحافز قناة السويس وسرعة الموافقة على التدرج الوظيفى للخفراء ومساواة الأفراد والخفراء والمدنيين فى حالات تحويلهم إلى مجالس تأديبية.

حبس المتهم بقتل رقيب الشرطة بقليوب وضبط وإحضار 2 آخرين


أمر أحمد المنوفى وكيل أول نيابة قليوب بحبس المتهم بقتل رقيب شرطة خلال مطاردة أمنية أربعة أيام على ذمة التحقيق وسرعة وضبط وإحضار 2 آخرين.

اعترف المتهم ويدعى "عبد الله.س" – 20 سنة – مسجل خطر فى تحقيقات النيابة بقيامه وكل من "عبد المؤمن.ع " و"محمد.س" بالتجول فى الشوارع لسرقة أي سيارة، وعندما شاهدوا سيارة كيا تقف فى أحد الشوارع قرروا سرقتها، وفي تلك اللحظات فوجئوا بأفراد الشرطة فأطلق المتهم الثاني الرصاص على رقيب الشرطة فلقى مصرعه.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهمين كانوا يحاولون سرقة إحدى السيارات، وعندما شاهدت الحراسة المتهمين قاموا بمطاردتهم فلقى مخبر مصرعه، وأصيب أحد المتهمين وهرب الباقون وتم نقل الجثة والمصاب تحت الحراسة إلى مستشفى قليوب العام. وتلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية إخطارا بقيام مجموعة من المسجلين خطر بمحاولة سرقة بقليوب واشتبك المتهمون بتبادل لإطلاق الرصاص مع قوة من الشرطة فلقى مخبر مصرعه، ويدعى "عبد الباقى عبد الوهاب".

و تمكنت القوة من إصابة أحد المتهمين، وتم ضبطه ويدعى "عبد الله سعيد بدر"، أنه مسجل شقى خطر سرقات، فيما هرب اثنان آخران من المتهمين، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبطهما، وأكدت التحريات أن الحادث جنائى وليس سياسيا.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 6222 جنح قسم قليوب لسنة 2015 وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق برئاسة رفعت فيصل مدير النيابة أصدرت قرارها السابق بإشراف المستشار عمرو سامى المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة