حسين عبد الرازق: كشفت "تلاعب" فى انتخابات رئاسة "الوفد" الأخيرة

الأحد، 23 أغسطس 2015 05:36 ص
حسين عبد الرازق: كشفت "تلاعب" فى انتخابات رئاسة "الوفد" الأخيرة حسين عبد الرازق القيادى بحزب التجمع
كتب خالد النادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسين عبد الرازق القيادى بحزب التجمع، إنه أشرف مع الفقيه الدستورى إبراهيم درويش أكثر من مرة على انتخابات داخلية بحزب الوفد، كان آخرها انتخابات رئاسة الحزب، موضحًا أنهم قاموا بإلغاء نتيجة أحد صناديق الاقتراع الذى كان به "تلاعب" - على حد قوله، وأن ذلك كان بحضور المرشحين الدكتور السيد البدوى وفؤاد بدراوى.

وأكد "عبد الرازق"، لـ"اليوم السابع"، أنه كان هناك ملاحظة على الانتخابات هى أن عدد الأعضاء الذين وقعوا أسماءهم فى كشوفات الحضور للتصويت فى الانتخابات كان أقل من عدد الأصوات، مؤكدًا أنه كتب تقريرًا بذلك ووقع عليه الفقيه الدستورى إبراهيم درويش وأرسل صورة منه للدكتور السيد البدوى رئيس الحزب وأخرى لفؤاد بدراوى رئيس تيار إصلاح الحزب، موضحًا أن دوره انتهى بإعلان النتيجة وتحرير تقرير بالملاحظة، وأن "بدراوى" طعن فى صحة الانتخابات من خلال التقرير الذى تم تحريره.

وأشار "عبد الرازق"، إلى أن دوره إنتهى بوضع الملاحظات أمام مرشحى الوفد ومسئوليه وإعلان النتيجة، لافتًا إلى أنه صديق للوفد وأنه لا مشاكل بينه وبين الحزب أو قيادته الحالية، وإن كانت هناك مشاكل فما الذى يدفعه لقبول الإشراف على انتخابات الحزب أكثر من مرة وإعلان فوز البدوى فى آخر مناسبة.

وقال "عبد الرازق"، عن مشاركته فى مؤتمر تيار إصلاح الوفد، إنه وجهت له دعوة لحضور مؤتمرهم الصحفى الذى سيعلنون موقفهم خلاله، فلبى الدعوة حتى يطلع على موقفهم مثله مثل باقى السياسيين الذين حضروا المؤتمر.

ولفت "عبد الرازق"، إلى أن القيادة الحالية لحزب الوفد أصدقاء له ولحزب التجمع، وأن المجموعة المختلفة مع البدوى وتتحدث عن إصلاح الوفد، هم أصدقاء سياسيين له وللتجمع أيضًا.


موضوعات متعلقة..


"ثورة تصحيح" فى حزب التجمع.. جودة عبد الخالق: تراجع دورنا سياسيا.. حسين عبد الرازق: القيادة الحالية تتحمل المسئولية.. ورفعت السعيد: اليسار بيكلم نفسه.. ومجدى شرابية:نتعافى من حصارنا 40 عاما فى مقراتنا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة