السيطرة على حريق شب بسيارة محملة بـ20 طن بوتاجاز سائل فى أسيوط

الجمعة، 21 أغسطس 2015 11:47 ص
السيطرة على حريق شب بسيارة محملة بـ20 طن بوتاجاز سائل فى أسيوط حريق سيارة - أرشيفية
أسيوط - هيثم البدرى - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شب حريق هائل بسيارة محملة بغاز البوتاجاز السائل بناحية بنى غالب بالطريق الصحراوى الغربى وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل انفجار السيارة بحمولتها.

وكان اللواء عبد الباسط حسن دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق هائل بسيارة تحمل على متنها 20 طن من غاز البوتاجاز السائل بالطريق الصحراوى الغربى ناحية بنى غالب.

وعلى الفور انتقلت قيادات المديرية وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف ، وبالفحص تبين حدوث ماس كهربائى بالكابينة الخاصة بالسيارة رقم ( 8412 ى ر ج / 849 ل ى ب نقل أسيوط ) قيادة "ممدوح . أ . ع " 49 سنة - سائق - ومقيم بدائرة مركز أسيوط، وذلك أثناء قدومه بالطريق الصحراوى الغربى من إحدى شركات الغاز ببنى غالب بدائرة المركز، متجهاً إلى قنا، محملة بكمية من غاز البوتاجاز السائل بلغت 20,900 طن.

وتم السيطرة علي الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية، وتبريد حمولة السيارة حتى لا يؤدى تأثير النيران بالكابينة إلى انفجارها.

ونجم عن الحريق حدوث تلفيات بالكابينة الخاصة بالسيارة دون حدوث أى إصابات أو وفيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة