خلال مكالمة هاتفية مع هشام العامرى..

نائب رئيس الأهلى يؤكد ثقة المجلس فى تجاوز عقبة الترجى

الخميس، 20 أغسطس 2015 05:11 م
نائب رئيس الأهلى يؤكد ثقة المجلس فى تجاوز عقبة الترجى أحمد سعيد وهشام العامرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادى الأهلى اتصالاً هاتفياً عصر اليوم، الخميس، بالدكتور هشام العامرى عضو مجلس إدارة النادى ورئيس بعثة الفريق فى تونس للاطمئنان على الفريق قبل مواجهة الترجى فى الكونفدرالية.

ويلتقى الأهلى مع الترجى السبت المقبل باستاد رادس فى الجولة الخامسة بدور الثمانية لكأس الكونفدرالية.

أكد الدكتور أحمد سعيد خلال اتصالاته مع هشام العامرى ثقته وثقة مجلس إدارة الأهلى فى اللاعبين والجهاز الفنى وقدرتهم على تحقيق نتيجة جيدة أمام بطل تونس من أجل حسم التأهل للمربع الذهبى فى البطولة التى يحمل الأحمر لقبها كأول نادً مصرى يُحقق هذا الإنجاز.

وأطمأن نائب رئيس الأهلى من رئيس البعثة عن أحوال الفريق قبل المواجهة المُرتقبة، وأكد الأول للأخير أن لاعبو الأهلى دائماً ما يكونوا رجالاً فى الأوقات الصعبة وأن مجلس الإدارة لديه ثقة تامة فى الفريق وقدرته على تجاوز عقبة بطل تونس.

وأبدى الدكتور أحمد سعيد دعم المجلس للجهاز الفنى واللاعبين من أجل إسعاد الجماهير الأهلاوية بالحفاظ على لقب الكونفدرالية، موضحاً أن الجميع فى النادى يقف وراء الفريق خاصة بعدما قام المجلس بتدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل لتُشكّل مع اللاعبين القدامى فريقاً مُتميزاً قادر على المنافسة على البطولات المحلية والأفريقية.

من جانبه ، أكد الدكتور هشام العامرى للدكتور أحمد سعيد أن الأمور جيدة فى بعثة الفريق بتونس وأن جميع اللاعبين يتميزون بأعلى درجات الالتزام وتعاهدوا على بذل أقصى ما لديهم من أجل الصعود للمربع الذهبى من بوابة "رادس".


أخبار متعلقة:


- الأهلى راحة 48 ساعة بعد العودة من تونس

- الأهلى يفشل فى إنهاء أزمة "الإضاءة" بتونس

- الأهلاوية يدشنون هاشتاج "كمل يا طاهر" لدعم رئيس النادى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة