"الرى": إزالة 5 آلاف و462 حالة تعدٍ على نهر النيل

الخميس، 20 أغسطس 2015 04:37 م
"الرى": إزالة 5 آلاف و462 حالة تعدٍ على نهر النيل ازالة التعديات على نهر النيل
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الموارد المائية والرى، إزالة 5 آلاف و462 حالة تعدٍ على نهر النيل، منذ انطلاق الحملة القومية لإنقاذ نهر النيل.

وقالت الوزارة، فى بيان لها اليوم الخميس، إن عدد الإزالة يأتى من إجمالى نحو 50 ألفًا و399 حالة تستهدفها الحملة القومية لإنقاذ النيل، منذ أن أطلقها رئيس الوزراء إبراهيم محلب ووزير الموارد المائية والرى الدكتور حسام مغازى فى 5 يناير الماضى. مضيفة، أن قطاع حماية النيل – بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية – قام اليوم بإزالة حالتى تعدٍ على نهر النيل بمحافظة الجيزة.

وأكد الدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والرى، فى تصريحات له، أن "فرق التفتيش بجميع المحافظات تواصل عمليات كشف وضبط المخالفات، وأننا ماضون بكل حزم فى تنفيذ خطة الدولة لإزالة جميع التعديات على نهر النيل والقنوات والمجارى المائية، مهما بلغت التضحيات".

وأضاف وزير الرى، أن حملة إزالة التعديات تشمل جميع المناطق والمحافظات الواقعة على نهر النيل والقنوات والمجارى المائية من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، كما تشمل جميع الحالات الكبيرة والصغيرة دون استثناء، داعيًا جميع المخالفين والمتعدين لتغليب مصلحة الوطن والمبادرة بإزالة التعديات بأنفسهم بدلاً من الوقوع تحت طائلة القانون.


موضوعات متعلقة:
انطلاق اجتماعات لجنة سد النهضة فى أديس أبابا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة