من الابتسامة إخفاء الوجه أو الارتطام بالأرض.. اعرف شخصيتك من ضحكة حضرتك

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015 08:00 م
من الابتسامة إخفاء الوجه أو الارتطام بالأرض.. اعرف شخصيتك من ضحكة حضرتك شخص يضحك
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد الضحك وطرقه المختلفة من أكثر الأشياء التى تكشف طبيعة الشخصية وتبرز سماتها النفسية، وللابتسامة الرقيقة تحليل يختلف تمامًا عن الضحك بصوت عال أو الضحك المصاحب للدموع وهكذا، لذلك تقدم الدكتورة شيماء عرفة أخصائى الطب النفسى ومحللة لغة الجسد، تحليلاً لكل شخصية على حسب ضحكتها.

الابتسامة الهادئة


الابتسامة الهادئة تنم على أن الشخص عاقل وهادئ ولا يعطى للأمور أكبر من حجمها الحقيقى، ومن الممكن أن يكون شخصًا خجولا وانطوائيًا.

الضحك بصوت عال


الضحك بصوت عال دون أى حركة واضحة سوى فتح الفم، يعد أصحاب هذه الطريقة هم الأكثر اتزانًا ووسطية ولا يقللون من حجم الأشياء ولا يعطونها أكبر من وضعها، لذلك فهم عاقلون يمكن اتخاذ رأيهم فى كل الأمور الحياتية.

الضحك مع محاولة إخفاء الفم


هنا الشخص يعانى من الخجل الشديد الذى قد يصل إلى حد المرض، فهو شخص مهتز غير واثق فى نفسه يحاول دائمًا تقييد أفعاله خوفًا من نظرة الآخر له.

كتم صوت الضحك


هنا الغموض وكتمان الأسرار والقدرة على التحكم فى الذات من أهم الصفات الخاصة بمن يتبعون هذه الطريقة فى الضحك لأنهم يستطيعون السيطرة على أمر من المفترض أنه طبيعى وتلقائى.

الضحك المصاحب للتشنجات


الترنح يمينًا ويسارًا أو السقوط على الأرض وتخبيط اليدين فى أى شىء أثناء الضحك يعبر ذلك عن خفة دم الشخص وحبه للضحك والحياة وانتظاره لأى شىء مهما كان بسيطًا حتى يفرح.

الضحك المصاحب للدموع


أما هذه الطريقة التى تذرف بها العين الدموع بمجرد الضحك فتدل على الحزن الداخلى للشخص وأنه على الرغم من مرحه وحبه للضحك إلا أنه يحمل همومًا ضخمة بداخله.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة