متنزه نيوزيلندى يمنع رجلا من الدخول بسبب غنائه المزعج لـ"الغوريلا"

الإثنين، 17 أغسطس 2015 12:34 م
متنزه نيوزيلندى يمنع رجلا من الدخول بسبب غنائه المزعج لـ"الغوريلا" غوريلا
ولنجتون (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منع متنزه "أورانا وايلدلايف" للحياة البرية فى منطقة كرايستشرتش فى نيوزيلندا، رجلا من زيارة المكان، لأن غناءه بالإضافة إلى الطريقة التى يقوم بها بالضرب على صدره تتسبب فى إزعاج الغوريلا، وذلك بحسب ما أفاد موقع "ستاف" الإلكترونى اليوم الاثنين.

وأفادت حديقة الحيوان بأن "أندرو رايت" الذى يقول إنه ساحر ومعالج بالطاقة، قد تم منعه الأسبوع الماضى من دخول المكان، بعدما استفز الغوريلا وجعلها تقوم بدفع الزجاج السميك الذى يحيط بالمكان المتواجدة فيه.

وأوضح مدير التسويق فى المتنزه ناثان هوك للموقع الإلكترونى: "فى الواقع، لقد قام ابننا الكبير (الغوريلا) الذى يبلغ وزنه 190 كيلوجرامًا، بدفع الزجاج بكتفه، وهو الأمر الذى لم يفعله من قبل". وأشار إلى إن قرار منع رايت من الدخول لم يكن أهوجًا.

ويشار إلى إن الغوريلات الثلاث- فاتاكى وفوزو وأخيهم غير الشقيق مهالى- والموجودة فى متنزه "أورانا"، هى الغوريلات الوحيدة فى نيوزيلندا وهى موجودة فى البلاد منذ شهرين فقط.

من جانبه، أعرب رايت عن اندهاشه لقرار منعه من دخول المتنزه، مشيرًا إلى أنه يعتقد إن الغوريلا تجاوبت بصورة إيجابية مع غنائه.

وقال: "لم تنزعج (الغوريلا) على الإطلاق، بل بدت مستمتعة بالغناء". وأشار رايت إلى أنه كان قد زار المتنزه من قبل بدون إن تحدث أى مشاكل.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة